الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:35 PM
العشاء 9:02 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مبابي يحتفل بانتصار ريال مدريد على «إنستجرام»

مبابي وتوخيل
مبابي وتوخيل

قام اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتلميح مجددا لرغبته في ارتداء قميص نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وحقق فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الفوز في مباراة «ديربي مدريد» أمام فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة هدف دون مقابل، أحرزه المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مستغلا تمريرة مواطنه فيرلاند ميندي، على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

واحتفل الفرنسي كيليان مبابي بانتصار نادي أحلامه منذ الصغر ريال مدريد وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» حيث ضغط «أعجبني» على منشورات كلا من كريم بنزيما وسيرجيو راموس وفينيسيوس جونيور، والذين نشروا صورا للاحتفال بالفوز والتربع على صدارة جدول الدوري الإسباني.

ويأتي هذه التلميحات المتكررة في ظل غضب مبابي من مدربه الألماني توماس توخيل بعد استبداله من مباراة فريقه الباريسي أمام مونبلييه التي جمعتهم يوم السبت الماضي في الدقيقة 68 والدفع بالمهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، والتي تمكن خلالها النجم الفرنسي من تسجل هدفا في انتصار فريقه العريض بخمسة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم «ليج 1».

ولم يمر هذا الأمر مرور الكرام بالنسبة للمدرب توماس توخيل، الذي صرح خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلا: «إذا كنت تعتقد أنني ينقصني السلطة... فأنا المدرب. فلا أحد يقرر من يخرج ومن يدخل غيري. وكليان مبابي ذكي للغاية ويعرف ما يقوم به، ولا يريد الخروج من المباراة ولا أي لا عب أخر يريد ذلك».

وتابع المدرب الألماني: «هذه ليست صورة جيدة ولكننا لسنا النادي الوحيد الذي يحدث لديه مثل هذا النوع من ردود الأفعال، ورأيت ذلك في بوروسيا دورتموند ورأيت ذلك من قبل في ليفربول ومانشستر سيتي، فأنا أشاهد الكثير من المباريات وهذه المواقف تزداد، وليس أمرا جيدا لأنه يفتح مجال للجدل».

وأكمل: «ولاعبو فريقنا محترفون جدا ومركزون جدا ومثل هذه الصور تعطي انطباع أخر، أنه أمر محزن، وأنا لست غاضبا ولكني حزين، فلقد شرحت له سبب استبداله، وسأستمر في قول له الأشياء الرياضية، فنحن لا نلعب رياضة التنس ولكننا نلعب كرة القدم، ويجب احترام الجميع».

المصدر: اس ارابيا

Loading...