أوقات الصلاة
الفجر 4:55 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 3:03 PM
المغرب 5:35 PM
العشاء 6:50 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

فريق أكاديمية الأقصى يكتسح بطولة المملكة للكاراتيه بثلاث ذهبيات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

عاد أمس فريق أكاديمية الاقصى بعد مشاركته في بطولة المملكة الاردنية الهاشمية للكاراتيه بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة على مستوى المملكة، وتأتي هذه المشاركة بعد الشراكه التي عقدت مع مركز شادي النجار النادي على الأول على مستوى الاردن.

حيث شارك في البعثة بقيادة مدرب منتخب الأكاديمية المدرب خليل بشارات و مصطفى بشارات و توفيق شرعب و مهدي حجير و ليث دويكات.

وتأتي هذه المشاركة بعد الشراكة التي عقدت مع مركز النجار بإشراف البطل الدولي والآسيوي الكابتن شادي النجار, والتي كانت ضمن خطة الأكاديمية لعام 2020 بالمشاركة في جميع بطولات المملكة الأردنية وذلك لرفع مستوى لاعبينا والاحتكاك مع لاعبين أفضل ذو مستوى أعلى, حيث تعتبر الأردن الآن ضمن العشر الأوائل في رياضة الكاراتيه بعد نتائج بطولة العالم في العام الماضي بحصولها على ذهبيتين وفضية وبرونزية، وكان لنادي النجار السبق في حصوله على أول ذهبية في رياضة الكاراتيه للأردن.

فيما أقام فريق الأقصى معسكراً مغلقاً ولمدة شهر كامل تحضيراً لهذه المشاركة مع الطاقم الفني لأكاديمية الأقصى منذ بداية العام حيث حصل على خطة البطولات الرسمية للاتحاد الأردني وبدأ تجهيز فريق الأقصى للبطولات حسب الفئات العمرية، وتم جدولتها في خطة الأكاديمية لعام 2020.

وكانت نتائج الفريق بحصوله على 3 ذهبيات و مركز خامس من أصل مشاركة 4 لاعبين، وهذا يعني اكتساحا في المشاركة الأولى للفريق بفئة الأشبال والناشئين وحصل كل من اللاعب مصطفى أمين بشارات ذهبية قتال وزن فوق ال٧٠ في فئة الاشبال، واللاعب مهدي خالد حجير ذهبية قتال وزن تحت ال٥٧ في نفس الفئة أما في فئة الناشئين فقد حصل كل من اللاعب توفيق محمد شرعب ذهبية قتال وزن تحت ال٦١، واللاعب ليث لؤي دويكات خامس قتال وزن تحت ال٥٥.

وبارك رئيس الأكاديمية الحكم الدولي أمين بشارات لفريق الأقصى على هذه النتائج المميزة، وشكر مركز شادي النجار على ضيافته و مساندته لللاعبين خلال البطولة، ووقوفه خلفهم أثناء المنافسات، كما شكر الاتحاد الأردني للكاراتيه على جميع التسهيلات التي قدمها، لمشاركة الفريق في هذه البطولة.

Loading...