الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مطعم "كاسبر" يوضح ما جرى امس

مطعم
مطعم "Casper & Gambini's"

اصدر مطعم "Casper & Gambini's Palestine"،  اليوم الاثنين، بيانا توضيحيا بشأن ما اثير حول تناول مسؤولين فلسطينيين لوجبة غداء  برفقة عدد من الإسرائيليين في رام الله.

وجاء في البيان الصادر عن المطعم: "في ظل ما يثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تناول مسؤولين فلسطينيين لوجبة غداء لدينا برفقة عدد من الإسرائيليين، وحملة التشويه والتشهير اللتين يتعرض لها المطعم نود توضيح الآتي":

 أولا: مطعم Casper & Gambini's Palestine هو مكان عام مفتوح لكل الزبائن ولا يشترط التدقيق في هوية أي منهم، ولم يسبق لأي مطعم في العالم أو الأماكن العامة المشابهة أن دققت في هويات من يدخله، أو يحجز طاولة لتناول الطعام.

ثانيا: من اتصل وحجز لدينا صباح الأمس هو فلسطيني، ومن مؤسسة رسمية معروفة، وإذا تصادف وجود أشخاص من الجانب الاخر، برفقة مسؤولين فلسطينيين معروفين، فإن المطعم ليس جهة سياسية ولا يتبنى مواقف زبائنه السياسية والاجتماعية، علما أننا نستقبل يوميا عشرات الزبائن والوفود ولا نتدخل إلا بتقديم أفضل خدمة لهم.

 ثالثا: Casper & Gambini's Palestine شركة فلسطينية مسجلة رسميا منحازة تماما للمواقف والثوابت الفلسطينية، وتعارض ما يعارضه شعبنا الفلسطيني، الذي ننتمي له خاصة ما يتعلق بالتطبيع.

وكان نشر امس عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لاستضافة جهات رسمية فلسطينية صحافيين إسرائيليين في مطعم في رام الله على مأدبة طعام ظهر فيها  قاضي قضاة فلسطين محمود الهباش، بجانب الصحافيين الإسرائيليين.

الأوسمة
Loading...