الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

غوارديولا سيبقى في مانشستر سيتي رغم الإيقاف الأوروبي

غوارديولا
غوارديولا

أكد الاسباني جوسيب غوارديولا انه سيبقى مدربا لنادي مانشستر سيتي الانكليزي "بنسبة 100%"، برغم استبعاده عن البطولات الاوروبية لموسمين بسبب خروق خطيرة في قواعد اللعب المالي النظيف.

وقال غوارديولا بعد فوز فريقه على وست هام 2-صفر امس الاربعاء في مباراة مؤجلة من الدوري المحلي وفي ظل تقارير عن رغبة يوفنتوس بطل ايطاليا بالتعاقد معه "إذا لم أتعرض للاقالة، سأبقى هنا بنسبة 100% أكثر من أي وقت مضى. أولا لأنني اريد البقاء هناك شيء مميز (بينه وبين النادي)، أكثر من مجرد عقد".

وتابع المدرب القادم الى سيتي في صيف 2016 وينتهي عقده في 2021 لقناة "سكاي سبورتس": "إذا قلت سابقا اني أحب النادي وأنا مرتاح هنا، لماذا ارحل؟ مهما يحصل، سأكون هنا الموسم المقبل".

وأعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (ويفا) الجمعة استبعاد بطل انكلترا في الموسمين الماضيين عن المشاركة في مسابقاته لمدة عامين، بسبب "خروق خطيرة لقواعد اللعب المالي النظيف" بين عامي 2012 و2016، اضافة لتغريمه 30 مليون يورو، في قرار سارع سيتي لتأكيد استئنافه أمام محكمة التحكيم الرياضية "كاس".

وسيكلف هكذا قرار مانشستر سيتي نحو 220 مليون دولار اميركي من ايرادات دوري الابطال بحسب تقديرات.

وعبّر مدرب برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني سابقا عن دعمه قرار ناديه بالاستئناف "لم ينته الامر. يعتقد النادي ان هذا غير عادل. عندما يعتقد أحدهم انه محق يجب أن يقاتل".

وأضاف المدرب البالغ 47 عاما "سنقاتل كما قاتلنا في كل مباراة. نحن متفائلون حتى النهاية، ستنتصر الحقيقة والموسم المقبل سنكون في دوري الابطال".

 

Loading...