أوقات الصلاة
الفجر 4:31 AM
الظهر 11:23 AM
العصر 2:29 PM
المغرب 4:58 PM
العشاء 6:14 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

مورينيو يعلن هدف توتنهام

البرتغالي جوزيه مورينيو
البرتغالي جوزيه مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو أن إنهاء توتنهام الموسم في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيكون أمرا "لا يصدق" وسيضارع أعظم إنجازاته كمدرب.

وكان توتنهام يحتل المركز 14 متأخرا بفارق 12 نقطة عن تشلسي صاحب المركز الثالث و11 نقطة عن المربع الذهبي حين تولى مورينيو المسؤولية خلفا لماوريسيو بوكيتينو في نوفمبر.

والسبت سيواجه تشلسي في ملعب ستامفورد بريدج وهو يعلم أن الانتصار سيجعله يتفوق على فريق مورينيو السابق ويتقدم للمربع الذهبي.

وقال مورينيو يوما إن الحصول على المركز الثاني مع مانشستر يونايتد بفارق 19 نقطة خلف مانشستر سيتي في موسم 2017-2018 كانوا حدا من أعظم الانجازات التي حققها على مدار مسيرته العامرة بالألقاب.

لكنه قال إن إنهاء الموسم الحالي ضمن المربع الذهبي مع توتنهام سيتفوق على هذا الإنجاز خاصة في ظل غياب ثنائي الهجوم المؤثر هاري كين وسون هيونغ-مين.

وأبلغ مورينيو الصحفيين في ملعب التدريب الخاص بالنادي، الجمعة  "الإحصاءات تكون سخيفة جدا في بعض الأحيان خاصة عندما يحاول الناس التركيز على الإحصاءات الكمية ونسيان أن كرة القدم ترتكز على أمور تتعلق بالكيف والكفاءة".

وتابع "لكن لو أردتم التركيز على الأرقام فان هاري وسون يسجلان أغلب أهداف الفريق ولذا أرى أنه ليس فقط من منظور شخصي إذا نجحت هذه المجموعة من اللاعبين في إنهاء الموسم في المربع الذهبي بدون هاري وسون فإنه سيكون إنجازا لا يصدق".

Loading...