أوقات الصلاة
الفجر 4:31 AM
الظهر 12:45 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 8:57 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الدوري الإنجليزي: تشيلسي يتخطى توتنهام بثنائية

تشيلسي
تشيلسي

حقق تشلسي فوزا مهما على حساب ضيفه توتنهام بنتيجة 1/2 في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز رفع تشلسي رصيده إلى النقطة 44 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 40 في المركز الخامس، ويعتبر هذا الفوز الأول لتشلسي في آخر خمس مباريات خاضها في البطولة فيما مني توتنهام اليوم بالهزيمة بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

وأنهى تشلسي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقة 15. وفي الشوط الثاني، عزز الفريق تقدمه بهدف سجله ماركوس ألونسو في الدقيقة 48 قبل أن يسجل توتنهام هدف حفظ ماء الوجه عبر النيران الصديقة حيث سجله أنطونيو روديغر لاعب تشيلسي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 89.

تلقى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هزيمته الثانية على التوالي أمام مدرب تشلسي فرانك لامباراد الذي كان لاعبا سابقا لتشلسي تحت قيادة مورينيو. 

وجاءت هزيمة اليوم بعد فترة قصيرة من خسارة توتنهام بهدف نظيف على ملعبه أمام لايبزيغ الألماني في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا. ويعاني الفريق من غيابات عديدة بسبب الإصابات، وهو ما قلص الخيارات الفنية أمام المدرب البرتغالي.

Loading...