الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هذه المرة ضد النائبة توما..الليكود مستمر في التحريض ضد النواب العرب

النائبة عايدة توما
النائبة عايدة توما

تحت قيادة رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو، يحاول حزب الليكود في هذه الانتخابات على عكس الانتخابات الماضية، التوجه إلى المجتمع العربي، بدل التحريض عليه بشكل علني، لكن لا حاجة لأن تكون خبيرًا في السياسة لكي تفهم بأن هذا التوجه هو توجه مخادع، وأن نتنياهو يحاول التعامل باستخفاف مع المجتمع العربي، بطريقة مهينة، وهو بذلك يقوم أيضًا عبر محاولة الفصل بين المجتمع العربي وقادته، ظنًا منه أن ذلك سينجح، إذ يتوجه إلى الجماهير العربية بالتحريض على قيادة القائمة المشتركة.

بعد تحريض نتنياهو، واعلانات عديدة تحت عنوان "شو عملتلك المشتركة؟"، يصدر الليكود الآن اعلانًا يهاجم فيه النائب عايدة توما ويتهمها بالتسبب بزيادة نسبة قتل النساء، كونها كانت تترأس لجنة المرأة في الكنيست!، علمًا بأن قتل النساء، والعنف بشكل عام، تتحمل مسؤوليته بالأساس، السلطة التنفيذية الممثلة بالحكومة ومؤسساتها وأذرعها وبينها الشرطة.

حول هذا الموضوع كتبت الناشطة سماح سلايمة في صفحتها:  وقاحة الليكود وصلت لاتهام عايدة توما بالتخاذل في مناهضة قتل النساء. من صنع وغذى الجريمة في المجتمع العربي ، ألغى وقلص ميزانيات مناهضة العنف، رفض وصوت ضد تعيين لجنة تحقيق في قضايا قتل النساء في البلاد كانت حكومة الليكود.

Loading...