أوقات الصلاة
الفجر 5:11 AM
الظهر 12:29 PM
العصر 3:54 PM
المغرب 6:32 PM
العشاء 7:47 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

د.غنام: على العالم التدخل لحماية قرية دير نظام

د. ليلي غنام في قرية دير نظام
د. ليلي غنام في قرية دير نظام

أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام على أن الاحتلال  يعمل بكل قوته من أجل كسر إرادة طلاب وأهالي قرية دير نظام، مشيرة إلى أن إرادة طلبتنا والأهالي وإصرارهم على تحدي بطش واجرام الاحتلال رسالة لكل العالم أن شعبنا لن يرضخ لآلة الحرب الاحتلالية ويصر على الحياة برغم الاعتداءات والانتهاكات المتواصلة التي تستهدف اهالي البلدة .

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ غنام ومدير تربية المحافظة باسم عريقات اليوم الإثنين لمدرسة دير النظام الثانوية المختلطة، التي تتعرض للاعتداءات من قبل الاحتلال بشكل متواصل، والتي كان آخرها اصابة العشرات من طلبتها ومعلميها بالاختناق بعد أن استهدفها الاحتلال بالغاز السام والمسيل للدموع بشكل مباشر يوم أمس الأحد .

وأوضحت د.غنام أن أجيالنا ستواصل طريق العلم رغم الاحتلال واعتداءاته المتكررة بحق طلابنا وأبناء شعبنا ومؤسساتنا التعليمية التي يحاول باستهدافها تدمير مستقبل أجيالنا الذين يحملون أمانة مواصلة طريق الحرية والكرامة والإنتعتاق من الاحتلال.

وطالبت د.غنام المؤسسات الدولية والحقوقية بتوفير الحرية لطلبتنا وأطفالنا وكافة أبناء الشعب الفلسطيني، وأن لا يبقى العالم وهذه المؤسسات مكتوفة الأيدي أمام جرائم الاحتلال الذي لا يلقي بالاً لكافة الشرائع والمواثيق الدولية والحقوقية .

ولفتت د.غنام إلى أن طلبتنا وأجيالنا سيبقون شهوداً على جرائم المحتل الغاشم الذي يحاول تنغيص حياتنا وتدمير مستقبل أبنائنا وسلبنا أرضنا وحقوقنا وسيحملون راية مواصلة درب الشهداء والأسرى والجرحى حتى تحقيق طموحتنا بالتحرر ونيل كافة حقوقنا الوطنية.

وأثنت د.غنام على دور معلمي قرية دير نظام وجهود مديرية التربية والتعليم في  المحافظة، وعملها الدؤوب لتطوير المؤسسات التعليمية وطلبتنا ومدارسنا التي تتعرض لاعتداءات الاحتلال.

بدوره، أشاد عريقات، بطلبة مدرسة دير نظام الثانوية المختلطة ومعلميها، مؤكداً أن التربية والتعليم تعمل على تذليل جميع الصعاب من أجل استمرار المسيرة التعليمية في القرية، وأنها توفر الدعم المتواصل لكافة الطلبة والمدارس التي يستهدفها الاحتلال.  

يشار إلى أن الاحتلال يفرض حصارا مشدداعلى قرية دير نظام ويغلق مدخلها الرئيسي منذ نحو شهر، بحجج واهية ودون أي مبرر.

Loading...