الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

واتساب تبدأ اختبار الوضع الداكن على سطح المكتب

الوضع الداكن على تطبيق واتساب ويب
الوضع الداكن على تطبيق واتساب ويب

أفاد موقع "XDA-Developer" بأن خدمة التراسل الفوري "واتساب" بدأ العمل على اختبار الوضع الداكن على نسخة الويب من تطبيقها، وذلك بعد أسابيع من إطلاقها لتطبيقها على الأجهزة المحمولة.

وكان الحديث عن دعم الوضع الداكن في تطبيق واتساب – الذي يستخدمه أكثر من 1.5 مليار مستخدم نشيط شهريًا – قبل نحو عام مع نشر العديد من لقطات الشاشة من حين إلى الآخر من قبل راصد المزايا في النسخ التجريبية من التطبيق. وفي شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، حصل تطبيق واتساب على نظام أندرويد دعم الوضع الداكن، وبدأ المستخدمون ينتظرون توفره في نسخة سطح المكتب.

واليوم نشر موقع "XDA-Developer" لقطات شاشة تكشف عن أن واتساب قد بدأت فعلًا في اختبار الوضع الداكن على نسخة سطح المكتب. وقد وجد الموقع دلائل تؤكد العمل على الميزة في الإصدار 0.4.930 من نسخة سطح المكتب من الخدمة.

ومن لقطة الشاشة التي نشرها الموقع، يظهر أن الوضع الداكن على سطح المكتب مماثل لنظيره على تطبيق واتساب على أندرويد. وبالنظر إلى أن الميزة لا تزال تُختبر، فقد تجري واتساب بضع التغييرات عليها قبل إطلاقها لعموم المستخدمين مستقبلًا.

ومع أن موقع "XDA-Developer" نشر لقطة واحدة للوضع الداكن على سطح المكتب، إلا أن موقع "WABetaInfo" – المتخصص في رصد المزايا التجريبية في خدمة واتساب خاصةً – قد نشر العديد من لقطات الشاشة التي تكشف عن المزيد من تفاصيل الميزة.

Loading...