الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فرنسا: مفاجأة داخل شقة عجوز متسولة

فرنسا: مفاجأة داخل شقة عجوز متسولة

رائحة كريهة للغاية لاحظها سكان أحد العقارات بحي "شابل" في فرنسا، ليكتشفوا وفاة جارتهم المتسولة العجوز، إلا أن رجال الشرطة، عثروا على مفاجأة في شقتها.

وتعود البداية، إلى يوم الخميس الماضي، عندما لاحظ سكان حي شابل بالعاصمة الفرنسية باريس، انبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق بالحي، وأبلغوا رجال الشرطة، الذي اقتحموا الشقة، ليجدوا جثة سيدة عجوز تدعى "إيلودي. ف"، وهي ملقاة على ظهرها في الصالة الرئيسية بالقرب من باب الشقة، و فقا لموقع "البيان".

وبفحص جثة العجوز صاحبة الـ66 عاما، لم يكن هناك عليها أثار عنف أو اختناق، وتبدو الوفاة طبيعية، إلا أن رجال الشرطة، عثروا بحوزتها على 7 مليون و220 ألف يورو موضوعة في حقائب، وداخل خزانة كبيرة بالمنزل، حصيلة مهنتها من التسول، إذ كانت تستعطف السكان وجيران الحي، دائما بزعم أنها لا يوجد لديها أموال أو طعام، بالإضافة إلى امتلاكها عدة حسابات بنكية.

أمرت النيابة العامة بنقل جثة العجوز إلى المستشفى المركزي للتشريح، والوقوف على سبب الوفاة، كما أمرت بمصادرة الأموال والتحفظ عليها، وغلق الشقة غلقا إداريا، لحين الانتهاء من التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة، بعد ورود التقرير الطبي النهائي عن سبب الوفاة.

Loading...