الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 9:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

افتتاح متجر IQOS بشكله الجديد

جانب من المتجر الجديد
جانب من المتجر الجديد

أعادت IQOS افتتاح متجرها في مركز بلازا للتسوق بحي البالوع بمدينة البيرة، وذلك بعد قرابة شهرين من أعمال التصميم والتنفيذ.

يأتي تجديد متجر IQOS انسجاماً مع رؤية الشركة في الوصول إلى مستقبل بلا دخان والتي تعتمد مبدأ التحول التدريجي من منتجات السجائر التقليدية إلى المنتجات المبتكرة والخالية من الدخان. إلى جانب توجهها في توحيد تصاميم متاجرها حول العالم والمخصصة لمنتج IQOS ولتوفير أفضل الخدمات للمستخدمين وبأجواء مريحة تلبي توقعاتهم.

يقدم المتجر مجموعة متنوعة من الخدمات؛ كشراء أجهزة IQOS وإكسسواراتها بالإصدارات المتنوعة ولفائف التبغ المُسخن، إلى جانب الحصول على الدعم الفني المباشر حول تقنية تسخين التبغ في جهاز IQOS، وآلية الإستخدام، إلى جانب خدمة العملاء والتعامل مع إستفسارات المستخدمين وتوعيتهم وغيرها.

يذكر بأن إطلاق منتج IQOS في السوق الفلسطينية تم في الربع الأخير من العام 2017، فكانت أول سوق عربية يتم إدراجها على خريطة فيليب موريس إنترناشونال لمستقبل بلا دخان. والتي تتضم للآن أكثر من 52 سوقاً عالمية.

يُشار إلى أنّ منتج IQOS غير خالي الضرر ولإستعمال المدخنين البالغين ممن لا يرغبون في التوقف عن استهلاك منتجات التبغ والنيكوتين، ويعتمد على مبدأ تسخين التبغ خلافاً للحرق في السجائر التقليدية. ووفقاً للأبحاث العلمية التي تجريها فيليب موريس، فإن التسخين يعمل على تقليل مستويات المكوّنات الضارة والمكوّنات ذات الضرر المحتمل الموجودة في الهباء الجوّي الصادر عن “IQOS” بنسبة قد تصل 95٪، غير أنّ ذلك لا يعادل بالضرورة انخفاضًا مماثلًا بنسبة الضرر. إذ أن IQOS غير خالي الضرر.

Loading...