الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية يدعو لعدم استغلال واحتكار السلع

شعار اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية
شعار اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية

اهاب رئيس اتحاد الغرف الفلسطينية ورؤساء وأعضاء مجالس الغرف التجارية الصناعية في جميع محافظات الوطن بكافة الإخوة أعضاء الغرف التجارية الصناعية من مختلف القطاعات الاقتصادية بالتعاطي وبكل جدية مع المرسوم الصادر عن الرئيس محمود عباس بخصوص إعلان حالة الطوارئ، والإجراءات والتدابير الذي أعلن عنها رئيس الوزراء محمد اشتية في مواجهة فيروس كورونا والحيلولة دون انتشاره في المحافظات الفلسطينية.

وجاء في البيان: وعليه فإننا نناشد إخواننا التجار الذين نشهد لهم دوما بالمواقف الوطنية المشرفة في وقوفهم وتكاتفهم في مواجهة الأزمات التي يواجهها الشعب الفلسطيني، ولعل وباء الكورونا الحالي من أهم وأخطر هذه الأزمات الذي يهدد الصحة العامة ويقتضي منا جميعا التعاطي معه بكل جدية ومسؤولية، وعدم استغلال أو احتكار السلع الغذائية والاستهلاكية.

واضاف البيان:  كما ونناشد إخواننا الصيادلة وموزعو الأدوية والأغذية لا سيما الدواء وحليب الأطفال والكمامات ومواد التعقيم وغيرها بضرورة توفيرها للمستهلك بأسعار معقولة. فنحن جميعا في خندق واحد والخطر لا يهدد فئة دون أخرى الأمر الذي يتطلب منا التعاون والتكاتف والوقوف صفا واحدا ومعا. حكومة وشعبا وقطاع خاص في مواجهة هذا الخطر العالمي.

Loading...