الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاتحاد العام للصناعات يؤكد وقوفه إلى جانب الرئيس والحكومة في مواجهة كورونا

الاتحاد العام للصناعات
الاتحاد العام للصناعات

أكد الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية والاتحادات الصناعية التخصصية دعمهم ووقوفهم التام إلى جانب الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور محمد اشتيه في خطواتهم الأخيرة لمواجهة فيروس كورونا.

كما وأضح الاتحاد أن العمليات الإنتاجية في المصانع الفلسطينية تسير بشكل طبيعي وكالمعتاد في جميع قطاعات الإنتاج، مع التأكيد على توفر جميع أنواع المواد الأساسية في خطوط الإ|نتاج والأسواق، وأن القطاع الإنتاجي والصناعي سيكثف من الإنتاج إذا دعت الحاجة إلى ذلك، كما ودعا الاتحاد المصنعين والتجار إلى التعاطي بمسؤولية مع هذا الوضع الاستثنائي والحفاظ على الأسعار وعدم الاستغلال أو الاحتكار تحت أي ظرف.

كما وأكد الاتحاد على "وضع كافة إمكانات وقدرات الاتحاد العام والاتحادات الصناعية التخصصية والقطاع الصناعي لدعم الشعب الفلسطيني ولخدمة الوطن والمواطن في هذا الظرف العصيب"، كما ودعا الاتحاد كافة مكونات القطاع الخاص المساهمة الفاعلة في تحمل المسؤولية والوقوف إلى جانب القيادة والمواطنين في هذه المحنة.

وأعرب عن ثقته الكبيرة على قدرة الشعب الفلسطيني على تجاوز هذا التحدي الكبير، آملاً أن يتم ذلك بأسرع وقت ممكن بالتكاتف والتعاون والعمل الجاد والمخلص الذي ينتظر الجميع صونا للوطن والشعب ليصل الجميع إلى بر الأمان بإذن الله.

 

Loading...