الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشركات الفلسطينية العاملة في مجال المعقمات تضاعف قدراتها الانتاجية

معقمات
معقمات

قالت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم السبت، ان الشركات الفلسطينية رفعت قدرتها الانتاجية لانتاج وتزويد السوق الفلسطيني بالمعقمات اللازمة في ظل ارتفاع الطلب عليها  بالاضافة الى وضع سعر عادل على هذه العبوات منعا للتلاعب باسعارها تحت طائلة المسؤولية.

 واضافت الوزارة في بيانها انه سيتم خلال الايام القليلة القادمة تلبية احتياج السوق الفلسطيني من  المعقمات من قبل  الموردين والمصانع.

وبينت الوزارة الى انه تم ادخال كميات كبيرة من المعقمات الى محافظة بيت لحم حيث تم ادخال عبوات  معقم حجم 110ملم وبسعر 2.5 شيقل  بسعر التكلفة كما ان كافة المواد الغذائيه والخضروات تدخل الى المحافظة بشكل منتظم  لافتة في الوقت ذاته الى تقديم كافة المساعدات والاحتياجات اللازمة للمواطنينن بالتعاون مع الشركاء.

واشارت الوزارة ان اغلب الشكاوى تركزت  في اطار نقص المعقمات والكمامات وتم اتخاذ التدابير اللازمة بالتعاون مع الشركاء بهذا الجانب في حين لم يسجل ارتفاع او مخالفة بشان المواد التموينية لافته الى ان الحركة التجارية تسير  كالمعتاد.

ودعت الوزارة  المواطنين الابلاغ عن اي شكوى  يرونها في السوق الفلسطيني عبر الرقم المباشر 129 الامر  الذي يساعد طواقم الرقابة والتفيش في  ضبط وتنظيم السوق.

Loading...