الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفد ألماني مصاب زار الضفة

ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في إسرائيل

طواقم طبية في اسرائيل
طواقم طبية في اسرائيل

 أعلنت وزارة الصحة الإٍسرائيلية، ظهر اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد المصابين  الى 58 حالة.

وأوضحت وزارة الصحة الاسرائيلية في بيانات متتالية لها أن الاصابات الجديدة من عدة مناطق هي : "معالي أدوميم، والشارو، وبئر السبع"، وهم عائدون من دول أذربيجان وأثينا وميونيخ وأحد الاصابات عدوى من مريض في الفيروس.

كما اعلنت الوزارة أن وفدا سياحيا ألمانيا زار مدن القدس وبيت لحم وأريحا، وتبين بعد عودته الى المانيا اصابة بعد أفراده بالفيروس.

وقالت الوزارة في بيانها أن الوفد الألماني وصل الى المنطقة  بتاريخ ٢ اذار وكانوا على اتصال قريب جدا مع مريض فلسطيني بالفيروس من بيت جالا، وقد تم حجرهم لحين اعادتهم الى ألمانيا بتاريخ ٩ اذار على متن رحلتين لشركة "العال" الاسرائيلية واتضح ان بعضهم أعلن عن اصابته بالفيروس في ألمانيا.

وأوضحت الوزار  الاماكن التي تواجد السياح فيها وهي على النحو التالي:

يوم ٣-٣، الساعة ١١-١٣:٣٠، زيارة "جبل هوريديون" شرق بيت لحم، والساعة ١٥-١٦:٣٠ زيارة كنيسة المهد

يوم ٤-٣، الساعة ٩:٤٥-١١:٤٥، زيارة انفاق حائط البراق / باب المغاربة / سلوان، والساعة ١٢:١٥-١٣:٣٠، زيارة مطعم جان موريستين والبلدة القديمة من القدس، والساعة ١٧-١٧:٣٠، زيارة كنيسة العشاء الأخير في "جبل صهيون".

يوم ٥-٣، الساعة ١١:٣٠-١٣:٣٠، زيارة نهر الاردن.

يوم ٦-٣ الساعة ٩:٠٠-١٣:٠٠، زيارة مسعدة وبضمنها التل فريك، الساعة ١٧-١٨، زيارة مطعم هورودوس في البحر الميت.

وطالبت وزارة الصحة الإسرائيلية كل من تواجد في هذه الأماكن حسب الساعات المشار اليها عليه الدخول في حجر صحي منزلي لأسبوعين.

Loading...