الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:03 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:40 PM
العشاء 9:08 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"راية" تطلق مبادرة لتعزيز دور المواطن في مواجهة كورونا

المبادرة التي أطلقتها راية
المبادرة التي أطلقتها راية

أطلقت شبكة راية الإعلامية مبادرة تحت عنوان "أنت صاحب النصيحة..أنت صاحب المعلومة" لتفعيل مساهمة المواطنين في التوعية والتثقيف، وتعزيز المسؤولية الملقاة على عاتقهم في مواجهة فيروس كورونا.

وقال شادي زماعرة رئيس تحرير شبكة راية الاعلامية، إن هذه المبادرة تهدف إلى إشراك المواطنين في المسؤولية وتفعيل دورهم في مواجهة الفيروس وجعل التوعية تشاركية على الجميع حيث يقع على عاتق كل فرد من أفراد الشعب الفلسطيني دور للحد من انتشار الفيروس.

وأشار زماعرة إلى أن الوضع الذي يمر به الفلسطينيون الآن يتطلب من كل مواطن أن يساهم ولو بالقليل في تخطي هذه الفترة، واجتياز الأزمة التي ألقت بظلالها على كافة جوانب الحياة، بأن نخرج من اطار صفحاتنا الشخصية الى صفحات عامة مثل صفحة راية التي يثق بها أكثر من مليون وربع مواطن ويعتمدونها كمصدر للأخبار.

وحول الآلية قال زماعره أن بإمكان أي مواطن لديه مادة توعوية وتثقيفية ونصائح أو تجربة حجر أو فائدة أعدها بنفسه وقام بتصوير نفسه وهو يحدث الجمهور بها يمكنه إرسالها لنا عبر واتساب (00970592421222) وسيتم مشاهدتها وتدقيق ما بها من معلومات ونشرها على صفحة راية بهدف تعميم الفائدة على الجميع، إضافة إلى نشر الفيديوهات على شاشة تلفزيون راية، مضيفا ان المبادرة تشمل أيضا استقبال صور وفيديو من القرى والبلدات والمدن للوضع العام وربما حديث للناس.

Loading...