الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

1000 طرد غذائي من مؤسسة الرئاسة إلى مخيم نور شمس ومخيمات بيت لحم

طرود غذائية
طرود غذائية

وصلت إلى بيت لحم اليوم الاثنين، شاحنتان محملتان بـ700 طرد غذائي، مقدمة من مؤسسة الرئاسة، إلى مخيمات الدهيشة وعايدة والعزة في بيت لحم، في إطار دعم المواطن في مواجهة وباء "فيروس" كورونا.

وقال أمين سر حركة "فتح" إقليم بيت لحم محمد المصري إن هذه الطرود الغذائية، سيتم تسليمها للجان الشعبية لتوزيعها على مستحقيها.

وأكد أهمية هذه المساعدات في ظل توسيع شريحة الباحثين عن الإسناد، مشيرا الى أن عشرات العمال فقدوا عملهم.

كما سلمت مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في الرئاسة اللواء رائدة فارس، (300) طرد غذائي إلى لجنة خدمات مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم.

وأشارت فارس إلى اهتمام الرئيس بجميع قضايا المواطنين ومساعدتهم، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا بسبب جائحة كورونا، موضحة أن هذه الطرود سيتم توزيعها إلى مستحقيها من الحالات المعوزة والمحتاجة والفقيرة في المخيم.

بدوره، قدم رئيس لجنة خدمات المخيم طه إيراني، الشكر للرئيس محمود عباس على لفتته الكريمة واهتمامه الدائم لشعبه في كل ركن من فلسطين، مشيرا إلى أهميتها في هذا الوقت الذي يعيش فيه شعبنا، خاصة في المخيمات، ظروفا معيشية صعبة.

وأضاف انه سيتم توزيع هذه الطرود إلى مستحقيها من الحالات الاجتماعية المعدومة، وطبقة العمال ممن انقطعت بهم سبل كسب العيش في أماكن عملهم في المحافظات، لافتا إلى أنه تم توفير طرود أخرى بتبرع من أهالي الخير في المحافظة لإيصالها لمستحقيها.

Loading...