أوقات الصلاة
الفجر 3:57 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:17 PM
المغرب 7:45 PM
العشاء 9:16 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

القدس للمستحضرات الطبية و مسروجي تقدمان مليون ونصف شيكل لمواجهة كورونا

القدس للمستحضرات الطبية و مسروجي تقدمان  مليون ونصف شيكل لمواجهة كورونا

اعلن د. محمد مسروجي، رئيس مجلس ادارتي مجموعة القدس للمستحضرات الطبية ومجموعة مسروجي مساندة جهود الحكومة الفلسطينية في حربها ضد جائحة كورونا ووضع امكانيات المجموعتين تحت تصرف الحكومة.

هذا وابدى د. مسروجي اعتزازة وفخره بالاجراءات والقرارات الحكيمة التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار الوباء والسيطرة علية. كما واعلن د. مسروجي عن تقديم مجموعة القدس للمستحضرات الطبية ومجموعة مسروجي مليون ونصف المليون شيكل من الادوية والمعقمات لوزارة الصحة الفلسطينية، وذلك للمساهمة في جهود الحكومة الفلسطينية في السيطرة على جائحة كورونا كوفيد 19. 

وخلال زيارة قام بها أعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية لمجموعة القدس لمعالي وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي الكيلة في مقر الوزارة في مدينة رام الله بالامس، وبحضور كل من معالي الدكتور أمجد غانم أمين عام مجلس الوزراء الفلسطيني، والدكتورة رانيا شاهين مدير عام الأدارة العامة للصيدلة في وزارة الصحة. حيث اعربت معالي الدكتورة مي الكيلة وزيرة الصحة عن شكرها وامتنانها لجهود مجموعة القدس ومجموعة مسروجي  في تقديم هذه الادوية والتي لها قيمة هامة في تأمين الأمن الدوائي في هذا الظرف الحساس.

من جانبه قال السيد رامي القطب المدير العام لمجموعة القدس للمستحضرات الطبية، ان هذا الدعم المقدم من مجموعة القدس للمستحضرات الطبية، ومن مجموعة مسروجي لوزارة الصحة الفلسطينية يأتي من ضمن مسؤوليتنا أتجاه الوطن، و التزامنا اتجاه القطاع الصحي في فلسطين، ودعما للجهود العظيمة التي تقوم بها الحكومة الفلسطينية، ووزارة الصحة، والطواقم الطبية في مواجهة تفشي مرض كوفيد 19 – كورونا. 

وصرح د. هيثم مسروجي، الرئيس التنفيذي لمجموعة مسروجي ان المجموعة باشرت منذ اليوم الاول للجائحة بالتعاون مع الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني من اجل التخفيف من تبعات الوباء والمساهمة بما تستطيع وذلك ضمن رؤيتها وسياستها للمساهمة المجتمعية في فلسطين.

تجدر الاشارة الى ان مجموعة القدس للمستحضرات الطبية ومجموعة مسروجي تبرعت بالادوية و المعقمات للعديد من المراكز الصحية والمؤسسات والبلديات منذ اعلان حالة الطوارىء دعماً منها للمؤسسات المجتمعية والصحية في فلسطين لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد. 

Loading...