الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البرازيل: رجل أعمال نسي إقفال هاتفه فظهر عاريا على شاشات التلفزيوز

صورة توضيحية

ظهر رجل أعمال برازيلي عاريا وهو يستحم في حمام منزله بسان باولو  وهو يشارك صباح أمس الخميس في اجتماع "فيديو" مع الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، في بث مباشر على شاشة قناة تلفزيونية حكومية.

كل وسائل الاعلام التي أبرزت خبره، مرفقا بصورته المحجوب أسفلها بالأسود في مقدمة صفحاتها ونشراتها الاخبارية، قالت إن أحدا من المجتمعين، وهم أعضاء في اتحاد الصناعات التابع لولاية سان باولو، والمعروف بأحرف Fiesp اختصارا، لم ينتبه الى ظهوره الخادش للحياء غير المقصود، الا بولسونارو نفسه، فقد كان أول من رآه، فأطلق قهقهات استغربها المجتمعون، وظنوها ضحكا بلا سبب.

أسرع الرئيس وقطع كلمة كان يلقيها رئيس الاتحاد، وهو اللبناني الأصل باولو سكاف، ثم قال: "أرى.. أرى أحدهم يستحم هنا. عار تماما.. لقد رأيناه في المربع الأسفل الى اليمين، ليخرج ليخرج" بحسب ما نسمعه في الفيديو الذي تعرضه "العربية.نت" الآن، وفيه يشاركه بالضحك والتنكيت وزير المالية البرازيلي، فيما ذكر موقع صحيفة O Globo الشهيرة، أن المستحم مستشار باتحاد الصناعات، واضطر بولسونارو، المتحكم عبر جهاز لديه بالاجتماع، الى فصله عن البث المباشر، منعا لمزيد من الحرج له ولسواه.

صحف أخرى نقلت عن مقربين من الرجل، أنه شعر بالحر أثناء اللقاء الفيديوي، والذي لم يلفظ فيه ولا أي كلمة، فمضى الى الحمام حيث خلع ما عليه، ثم راح يرش الماء البارد على جسمه، بانتظار أن يأتي دوره بالكلام، الا أنه نسي أن يقفل جهاز التصوير، فكان ما كان.

Loading...