الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أعدموه بدم بارد

الشهيد فادي سمارة... أب لخمسة أطفال

فادي سمارة
فادي سمارة

قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الجمعة، شابا فلسطينيا بالرصاص بزعم محاولة تنفيذ عملية دهس جنود قرب قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال أطلقوا النار باتجاه مركبة فلسطينية في منطقة واد ريا قرب قرية النبي صالح ما أدى إلى اصابة سائقها ومن ثم الاعلان عن استشهاده وهو فادي عدنان سرحان سمارة قعد (38 عاما).

والشهيد هو مواطن من قرية ابوقش شمال رام الله وهو أب لخمسة اطفال ( 3 اولاد وبنتان) ويعمل عاملا  بالداخل.

واكد المصادر في العائلة لـ"الحياة الجديدة"  أن الشاب كان في طريقة لإحضار زوجته وأطفاله الذين كانوا يمضون العيد عند عائلتها في قرية الزاوية بمحافظة سلفيت غير بعيدة عن المكان الذي تعرض فيه لاطلاق النار  وان مخابرات الاحتلال  طلبت من العائلة الحضور للتعرف على الجثمان.

 واحتشد الأهالي عقب ورود النبأ أمام منزل عائلة فادي في أبو قش منددين بالجريمة البشعة التي تعرض لها ابنها الذي كان خرج بمركبته للتو لاحضار زوجته وأبنائه.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في وقت لاحق نبأ استشهاد المواطن الذي أطلق الاحتلال النار عليه قرب رام الله".

وزعم متحدث باسم جيش الاحتلال أن تقارير وردت عن محاولة تنفيذ عملية دهس بالقرب من عين ماء في منطقة رام الله حيث حاول فلسطيني دهس عدد من الجنود الذين عملوا هناك". و "ان الجنود ردوا باطلاق نار لتحييد المنفذ ".

وقالت مصادر محلية أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال حضرت للمكان حيث اندلعت مواجهات في قرية النبي الصالح، عقب إطلاق الاحتلال النار صوب المركبة، ما أدى لإصابة شاب بالرصاص الحي في  القدم.

وكانت القناة العبرية الـ (12) أعلنت استشهاد فادي، لكن مصدرا فلسطينيا لم يؤكد النبأ حتى الساعة.

 

Loading...