الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

القدس للمستحضرات الطبية تحصل على شهادة التصنيع الإفريقية لأدويتها البيطرية

القدس للمستحضرات الطبية
القدس للمستحضرات الطبية

حصلت مجموعة القدس للمستحضرات الطبية على شهادة التصنيع الافريقية الجيدة لمصنع المستحضرات البيطرية التابع لها، ولتكون بذلك أول شركة في منطقة الشرق الاوسط التي تحصل على هذه الشهادة بعد تجاوزها لكافة الفحوصات اللازمة التي تم اجرائها من خلال مدقيقين معتمدين دولياً.

وتتيح شهادة التصنيع الافريقية لمصنع المستحضرات البيطرية تصدير منتجاتها من الادوية البيطرية والمستحضرات الزراعية الى 6 دول في القارة الافريقية ولتكون بذلك اول شركة فلسطينية وعلى مستوى الشرق الاوسط التي تحصل على شهادة الاعتماد المركزية لدول شرق افريقيا.

ويأتي هذا الانجاز في الوقت الذي يعاني منه الاقتصاد العالمي والمحلي حالة من الركود بسبب انتشار فايروس كورونا، وحصول شركة فلسطينية على هذه الشهادة في الوقت الراهن من شأنه المساهمة في انعاش السوق الفلسطيني، ويفتح أمامه المزيد من الاسواق العالمية لتسويق منتجاته التي تتمتع بالمواصفات العالمية واعلى درجات المأمونية في الصناعة الدوائية.

وأكد مدير عام مجموعة القدس السيد رامي قطب أن هذا الإنجاز المهم يأتي تتويجاً للجهود التي قام بها الطاقم التنفيذي في الاعوام الماضية من خلال تطوير خطوط الانتاج بحيث تلبي حاجة السوق ليس فقط محلياً وإنما في منطقة الشرق الاوسط والدول الافريقية. وهنىء العاملين في المجموعة على هذا النجاح الذي يضاف الى العديد من النجاحات التي حققتها المجموعة في السنوات الماضية. واضاف " ان هذا النجاح ليس فقط لمجموعة القدس وانما للاقتصاد الفلسطيني أيضا الذي استطاع بالرغم من كل العقبات ان ينافس كبريات الشركات في المنطقة ويحقق هذه النجاحات". 

بدوره أكد مدير عام مصنع المستحضرات البيطرية السيد عبد الفتاح عودة ان هذه الشهادة ستمكن المصنع من الدخول الى اسواق 6 دول افريقية هي  تنزانيا، رواندا، كينيا، اوغنده، بروندي،و جنوب السودان  بكل يسر وحرية، وستفتح الباب الى مزيد من النجاحات والتقدم للمجموعة في مجال التصنينع الدوائي بشكل عام .

كما شكر إدارة مجموعة القدس للمستحضرات الطبية ممثلة برئيس و اعضاء مجلس الادارة ومديرها العام وكافة العاملين في مصنع المستحضرات البيطرية والمجموعة معرباً أن هذا الانجاز هو تتويج للجهود المشتركة بين ادارة المجموعة ومصنع المستحضرات البيطرية وتأكيد على موقع الصناعات الدوائية الفلسطينية بين الشركات العالمية من حيث الجودة، وشكر أيضاً وزارة الصحة الفلسطينية ونقابة الاطباء البيطرين على دعمهم الدائم للشركة. 

الجدير ذكره ان مجموعة القدس للمستحضرات الطبية هي شركة وطنية تعمل في مجال التطوير العلمي، التصنيع والتسويق للادوية البشرية والبيطرية منذ ما يزيد عن خمسين عاماً، ولديها انتشار أقليمي في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقا من خلال مصانعها المنتشرة في فلسطين، الاردن و الجزائر. وتسوق مستحضراتها الدوائية في أكثر من 18 دولة في حول العالم. 

Loading...