الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الرجوب يشيد بجمعية فائض ما لديكم

محافظ جنين يتسلم التقرير السنوي
محافظ جنين يتسلم التقرير السنوي

تسلم محافظ محافظة جنين اللواء اكرم الرجوب، التقرير السنوي للعام ٢٠١٩ لجمعية فائض مالديكم الخيرية، خلال لقاء برئيس الجمعية خالد حنتولي بحضور مدير التنمية الاجتماعية في جنين رائد نزال و مدير عام الشؤون العامة في المحافظة حسن الطاهر.

و تطرق الحنتولي الى أهم الأنشطة التي قام بها فريق الجمعية على مستوى المحافظات من خير و عطاء و تطوع لإنجاز مشاريع داعمة للاسر المتعففة و تامين طرود غذائية وادوات مساعدة و اعادة تأهيل لمنازل و ايصال كفالات للايتام و مساعدات نقدية خلال العام الماضي. كما تطرق إلى برامج تمت خلال فترة الطوارئ اسهمت بالتخفيف عن المواطنين.

من جهته أشاد الرجوب بنشاط الجمعية وعمل الخير الذي تقوم به لسد حاجة المواطنين الكين يمرون بظروف صعبة، و متمنيا مزيدا من التنسيق مع مديرية التنمية من خلال البوابة المشتركة، بهدف توحيد الجهود و تعزيز العدالة في إيصال المساعدات لمستحقيها.

هذا و أوضح نزال ان الجمعية تتعامل مع البوابة الاليكترونية الموحدة للمساعدات الانسانية، وانها في تتواصل مع مديرية التنمية، متمنيا من باقي الجمعيات والمبادرات الخيرية والهيئات المحلية كذلك، الإلتزام بالدخول إلى البوابة و أرشفة مساعداتها الخيرية بما يخدم التخطيط لتقديم مساعدات للمواطنين تفي باحتياجاتهم الحقيقية.

وقدم الرجوب شهادة شكر وتقدير للجمعية، بحضور اعضائها بسام جلغوم، روضة جلغوم، هنا حمدان، معزور بني عودة، جنان حمارشة، باسم دراغمة هيثم الاعرج و مبارك ياسين.

Loading...