الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ترامب يرد على بولتون: "جرو مصاب بداء الكلب"

ترامب
ترامب

شن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الخميس، هجوما كاسحا على أقرب مستشاريه جون بولتون، قائلا "ان الكتاب عبارة عن مجموعة من الأكاذيب والقصص المختلقة"، وأضاف ترامب على حسابه الشخصي عبر تويتر "يحصل الكتاب على انتقادات رهيبة"، 

وتابع ترامب أيضا أن كل القصص المخترعة تهدف إلى جعله يبدو سيئا "العديد من القصص السخيفة المنسوبة الي لم تحدث أبدا، إنه يحاول الانتقام مني فقط لأنني اقلته من وظيفته كذاك الجرو البائس".

وكشف المستشار السابق للرئيس الأميركي لشؤون الأمن القومي جون بولتون في مقتطف من مقابلة نُشرت، اليوم الخميس، أن دونالد ترامب "غير مؤهل لمنصب" الرئاسة، وذلك قبل صدور كتابه بشأن مهامه في البيت الأبيض الأسبوع المقبل.

وقال بولتون في معرض حديثه عن ترامب في مقابلة مع قناة "إيه بي سي" تُنشر كاملةً في نهاية الأسبوع، "لا أعتقد أنه مؤهل للمنصب. لا أعتقد أن لديه الكفاءة لتولي هذا المنصب". وتسعى إدارة ترامب جاهدة لوقف نشر مذكرات "ذا رووم وير إت هابند"، مؤكدة أن الكتاب يتضمن معلومات مصنفة سرية للغاية. 

في الكتاب الذي نُشرت مقتطفات منه في ثلاث صحف الأربعاء، كتب بولتون أن ترامب طلب من الرئيس الصيني شي جينبينغ المساعدة في إعادة انتخابه، وأعرب عن دعمه لسياسة بكين القاضية بالسجن الجماعي لمسلمي الأويغور والأقليات الأخرى، مشيرا إلى أن الرئيس يظهر جهلا كبيرا لمسائل العالم.

وقال بولتون لشبكة "ايه بس سي" الإخبارية في المقابلة التي ستُبث الأحد كاملة "لم أميّز في الحقيقية أي مبدأ توجيهي باستثناء ما هو مفيد لإعادة انتخاب ترامب".

Loading...