أوقات الصلاة
الفجر 5:11 AM
الظهر 12:29 PM
العصر 3:53 PM
المغرب 6:30 PM
العشاء 7:45 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

تنظيم معرض للفنون الشرقية في أم الفحم

من الافتتاح
من الافتتاح

بمشاركة كل من أعضاء رابطة الفنانين العرب افتتح مؤخرا معرض الفنون الشرقية في قاعة متحف تراث اللجون في حي عين جرار في أم الفحم.

وجاء في بيان وصل وسائل الإعلام من البروفيسور عمر محاميد أن الافتتاح تم بمشاركة " عديد من المثقفين  والشخصيات الوطنية وعضو البلدية مصطفى أبو ماجد والسيد محمد حسن تلس عضو البلدية السابق والشخصية الاجتماعية وكل من الفنانين كمال خمايسي سليم السعدي، فاطمة رواشدة، سامية شاهين قاسم خليلية، وتم عرض لوحات كل من الفنانة كندة حسين، إيمان عيسى أنوار إغبارية، دعاء أبو ليل، سناء جبارين، ليلي حجة ومحمود غنايمة.

وقد تحدث مدير المتحف بروفيسور عمر محاميد حيث قدم التحية لأعضاء رابطة الفنانين العرب مشيرا إلى عمق انتماء هذا الفن بالأرض والوطن والروح الوطنية التي ترسم الشجر والحجر والطبيعة الفلسطينية الساحرة مؤكدا أن أبواب المتحف ستكون مفتوحة لكل عمل وطني ملتزم.

وتحدث عضو البلدية الذي حيا باسم البلدية أعضاء الرابطة وبروفيسور عمر محاميد بتأسيس هذا المكان الجميل الذي يحتضن معرض الفن الشرقي العريق قائلا إن أم الفحم بحاجة ماسة للتراث وحفظه وهذا عمل جبار وكبير وسيعمل كممثل لحركة أبناء البلد الوطنية في البلدية لتجنيد البلدية لنصرة المتحف والقائمين عليه ليكون عنوانا وطنيا مخلصا للأرض وتاريخ أم الفحم النضالي، كما حيا السيد محمد تلس أبو نسيم الفنانين وامتده اعمالهم ومعرضهم الجميل.
Loading...