الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ميلان يكافئ بيولي بتمديد عقده لعامين

 ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي

كافأ نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم مدربه ستيفانو بيولي على النتائج الإيجابية التي يحققها في الآونة الأخيرة، بإعلانه تمديد التعاقد مع "الشخص المناسب" على رأس الإدارة الفنية لعامين.

وتولى بيولي (54 عاما) تدريب النادي اللومباردي في تشرين الأول/أكتوبر الماضي خلفا لماركو جامباولو الذي أقيل بسبب النتائج المتعثرة بعد نحو ثلاثة أشهر فقط من تسلمه المنصب.

وتمكن بيولي من قيادة ميلان الى تحسين نتائجه لاسيما بعد استئناف منافسات الدوري في حزيران/يونيو الماضي إثر توقف لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد. ولم يذق ميلان طعم الخسارة في المباريات التسع الأخيرة في "سيري أ"، وحقق تعادلين وسبع انتصارات آخرها مساء الثلاثاء على ساسوولو بنتيجة 2-1 بهدفين للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وتقدم ميلان بهذه النتيجة الى المركز الخامس المؤهل الى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في الموسم المقبل، بفارق نقطة أمام روما السادس الذي يحل الأربعاء ضيفا على سبال في المرحلة الخامسة والثلاثين.

وأتى إعلان تمديد عقد بيولي حتى حزيران/يونيو 2022، بعد فوز ميلان ليل الثلاثاء. وعلق المدرب على هذه الخطوة بالقول "أنا سعيد وفخور بالثقة التي منحني إياها ميلان".

 

Loading...