الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:07 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:04 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاختار يضرب موعدا مع إنتر ميلان في قبل نهائي الدوري الأوروبي

لاعبي شاختار
لاعبي شاختار

ضرب شاختار دونيتسك موعدا مع إنتر ميلان في الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم بعد أن هز الرباعي البرازيلي جونيور مورايس وتايسون وآلان باتريك ودودو الشباك في انتصار 4-1 على بازل السويسري في مواجهة من طرف واحد بدور الثمانية اليوم الثلاثاء. وسيتقابل بطل أوكرانيا مع إنتر ميلان في دوسلدورف يوم الاثنين بعد مواجهة يوم الأحد في كولونيا بين مانشستر يونايتد الفائز بالدوري الأوروبي 2017 واشبيلية الذي فاز بلقب ثاني أرفع مسابقة للأندية في أوروبا خمس مرات وهو رقم قياسي.

وسيقام النهائي في 21 اغسطس اب في كولونيا.

وحجز اشبيلية مكانه في الدور قبل النهائي بالفوز 1-صفر على ولفرهامبتون واندرارز في مباراة دور الثمانية الأخرى اليوم الثلاثاء بفضل هدف لوكاس أوكامبوس المتأخر.

وأهدر شاختار، الذي فاز بلقب ثاني أرفع مسابقة للأندية في أوروبا في 2009، العديد من الفرص للفوز بفارق أكبر بعد أن هيمن على المباراة بفضل أسلوب اللعب من لمسة واحدة.

وضع مورايس الفريق الأوكراني في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة الثانية بعد خطأ من الصربي ديوردي نيكوليتش حارس بازل عقب ركلة ركنية.

وأصلح نيكوليتش هذا الخطأ بالتصدي للعديد من المحاولات في الشوط الأول لكنه بدا بلا حول أو قوة في الدقيقة 22 بعد أن كلل تايسون هجمة مرتدة سريعة من شاختار بتسديدة أبدلت اتجاهها في المرمى.

وسدد ماركوس أنطونيو في إطار المرمى من مسافة بعيدة في الدقيقة 40 قبل أن يجعل باتريك النتيجة 3-صفر من ركلة جزاء في الدقيقة 75 بعد أن اسقط يانيك مارتشاند منافسه تايسون في المنطقة.

وأكمل الظهير الأيمن دودو رباعية شاختار في الدقيقة 89 بتسديدة لا تصد ولا ترد قبل أن يسجل البديل ريكي فان فولفسفينكل هدف العزاء الوحيد لبازل في الوقت المحتسب بدل الضائع من مسافة قريبة.

Loading...