أوقات الصلاة
الفجر 5:27 AM
الظهر 12:23 PM
العصر 3:33 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

سلسلة غارات

بالصور: إصابة طفلة وسيدة في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

قصف غزة - ارشيف
قصف غزة - ارشيف

أصيبت طفلة وسيدة بجراح جراء سلسلة غارات نفذتها طائرات الاحتلال والمدفعية الاسرائيلية، مساء الجمعة، استهدفت مواقع وأهداف متفرقة في قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، أن طائرات إسرائيلية مسيرة استهدفت مجموعة من المواطنين شرق البريج وسط قطاع غزة، مما أدى إلى إصابة طفلة بجراح.

وأكد المراسل إصابة سيدة بجراح طفيفة جراء القصف الذي استهداف أرضا زراعية في بيت حانون شمال القطاع.

وأضاف أن طائرات الاحتلال قصفت في غارة أخرى، مرصدا للمقاومة في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، كما استهدفت مدفعية الاحتلال موقعا للمقاومة شمال البلدة.

واستهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية ارضا زراعية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما نفذت غارة أخرى على منطقة الميناء الجديد شمالي غربي محافظة خانيونس.

من جهتها، أكدت وزارة الصحة بغزة وصول مستشفى شهداء الاقصى بدير البلح وسط القطاع؛ طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات من البريج اصيبت بجراح طفيفة.

ولاحقا، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن الطائرات ودبابات الجيش الإسرائيلي شنت غارات على عدة أهداف تابعة لحركة حماس في قطاع غزة، بينها موقع عسكري تابع للقوة البحرية التابعة لحماس.

وأضاف أن الطائرات والدبابات هاجمت بنى تحتية تحت أرضية ومواقع رصد تابعة للحركة، وذلك ردًا على إطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة خلال الأسبوع المنصرم.

Loading...