الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاحتلال يفرج عن منسق حركة المقاطعة محمود النواجعة

 محمود النواجعة
محمود النواجعة

افرجت سلطات الاحتلال، اليوم الاثنين، عن الناشط محمود النواجعة، منسق حركة المقاطعة (BDS) بعد اعتقال دام 19 يوما.

وفي أول تصريحٍ له بعد نيل حرّيته، قال محمود النواجعة:"باسمي وباسم عائلتي وحركة المقاطعة (BDS)، أتوجّه من كل قلبي بالشكر لمؤسسة الضمير ولكلّ من ساهم في الحملة الدولية التي انطلقت للضغط على الاحتلال حتى الإفراج عني، أفرادا وقوى وطنية وحملات ومؤسسات ومنظمات حقوقية، سواءً في فلسطين أو الوطن العربي أو العالم أجمع.

وتابع: "أراد نظام الاحتلال والاستعمار-الاستيطاني والأبارتهايد الإسرائيلي باعتقالي عرقلة حركة المقاطعة (BDS) وتشويه صورتها وترهيب ناشطيها وناشطاتها، لكنّها تفشل اليوم، مرةً ثانية، أمام الإرادة الشعبية والتضامن الدولي اللذين يشكّلان جوهر قوة حركة مقاطعة إسرائيل فلسطينياً وعربياً ودولياً.

واضاف:"علينا مواصلة حملات المقاطعة محلياً وعربياً ودولياً ضدّ الاحتلال والشركات والمؤسسات المتواطئة في جرائمه، بما فيها التطهير العرقي وسرقة الأرض والمياه وحصار غزة وحرمان اللاجئين من العودة وقمع المناضلين/ات وأسرى/أسيرات الحرية في السجون الإسرائيلية. سنستمر في توسيع حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات عليها (BDS) وزيادة تأثيرها لنحاصر حصارنا ونحقّق تحرّرنا وعودة لاجئينا وتقرير مصيرنا على أرض وطننا".

 

 

 

Loading...