أوقات الصلاة
الفجر 5:26 AM
الظهر 12:24 PM
العصر 3:34 PM
المغرب 6:04 PM
العشاء 7:20 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

عماد السعدي.. مسيرة حافلة مع البنك الإسلامي الفلسطيني

عماد السعدي
عماد السعدي

خاص- راية

كان يحلم بدراسة الرياضة وتوجه عام 1987 الى الجامعة الاردنية لتحقيق ذلك لكن الظروف السياسية التي كانت راهنة في وقتها والتي تزامنت مع احداث الانتفاضة الاولى وتأجيل الاردن على اثرها قبول الطلبة الفلسطينيين لمدة عام اجبرته على التوجه الى الهند وتغيير حلمه الدراسي من تخصص الرياضة الى الادارة المالية ليتبعها مباشرة بشهادة الماجستير.

نتحدث هنا عن نائب مدير عام البنك الاسلامي الفلسطيني عماد السعدي الذي حل ضيفا عبر برنامج ضيف الراية.

السعدي كما وصفه مقربون منه انه رجل مخلص لمهنته، مثابر وطموح ومتعاون جداً مع أسرته.

وعن سيرته الذاتيه قال السعدي إنه عاد الى ارض الوطن عام 1993 مع قدوم السلطة الوطنية الفلسطينية، وتقدم بطلب عمل عام 1994 للبنك الاسلامي حيث كانت المقابلة في قطاع غزة ومن هنا بدأت حياته المهنية.

عمل السعدي في بنك فلسطين المحدود عام 1996 والتحق بعدها للعمل في البنك الاسلامي برام الله وتنقل بين عدة اقسام بداخله ما اكسبه الخبرة الكافية لتولي مناصب مهمة في البنك.

عام 2018 قرر السعدي استكمال دراسة الدكتوراة في الاقتصاد الاسلامي بجامعة اسطنبول، وعمل ايضا محاضرا في الجامعة العربية الامريكية.

وعن عمله في البنك اعرب عن ارتياحه لتوجهه للعمل في قطاع البنوك الاسلامية مؤكدا انهم في البنك الاسلامي الفلسطيني يعملون ضمن المعايير الشرعية.

وتحدث ايضا عن استراتيجية البنك الاسلامي الفلسطيني التي كانت اولى خطواته هي الانتشار في كافة محافظات الوطن والتركيز على التمويل والتطور التكنولوجي. وقال إن البنك يتطلع الى التنويع في الخدمات البنكية الاسلامية، ونشر الثقافة حول الفرق بين البنوك الاسلامية والبنوك التجارية ومواكبة كل ما هو جديد.

 بعزيمته واصراره يمضي السعدي في عمله ساعيا للوصول للأفضل دائما.

Loading...