الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفاة ومياه نار وانفجار.. كوارث الأفراح في 2020

حفل زفاف

"حفل الزفاف"، ليلة جميلة ينتظرها جميع الشباب والفتيات، ولكن بعضها تحول إلى كابوس بعدما أفسدتها الكوارث في العام الحالي 2020، لذلك نرصد لكم أبرزها :

وفاة عروسين في ليلة زفافهما

روى أحد أقارب العروسين، الواقعة، قائلا: "حفل الزفاف كان يوم الاثنين، وعقب نهايته، همّا العروسان بالنزول، في ملابس الزفاف، من موقع الحفل بأحد جبال محافظة هروب، وسلكا إحدى الطرق الجبلية في المحافظة، والتي تُعرف باسم "طريق الفقارة" من أجل الوصول إلى الفندق الذي سبق وحجزا فيه غرفة لقضاء عدة أيام فيه بعد حفل زواجهما".

وفي منتصف الطريق، انحرفت مركبتهما وسقطت في منحدر جبلي لعشرات الأمتار، مما أدى إلى وفاتهما، بحسب صحيفة "تواصل" السعودية.

وتمكنت قوات الدفاع المدني بمنطقة جازان السعودية من انتشال جثمان العروسين، من جانبها، حوالي الساعة السابعة صباحاً من اليوم التالي، وتم نقلهما إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات النظامية.

مياه نار تتسبب في إنهاء حفل زفاف بشكل مروع

وفي مواقعة مؤسفة، شهدتها منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية خلال الأيام الماضية، أنهى 4 أشخاص حفل زفاف بطريقة مأساوية بعدما قاموا بإلقاء "مياه نار" على حفل عرس في الشارع بسبب خلافات الجيرة، ما أدى إلى إصابة 9 أشخاص بحروق جرى نقلهم إلى مستشفى ناصر العام وألقى القبض على المتهمين.

وانتقلت القوات الأمنية إلى موقع الحفل عقب ورود بلاغ بالواقعة، وتبين أنه أثناء قيام أحد الاشخاص بإقامة حفل عرس لابنته، ألقى شخص وأبناؤه الثلاثة "مياه نار" على المعازيم بواسطة  "جردل"،  بسبب خلافات جيرة بينهم، وتحول الفرح إلى صراخ بعدما أصيب 9 أشخاص من المعازيم.

انفجار بيروت

وتصدرت الدكتورة إسراء سبلاني، العروس اللبنانية، المشهد في انفجار ميناء بيروت المدوي مطلع الشهر الجاري، الذي وقع أثناء قيامها بجلسة تصوير في يوم زفافها

وقالت "سبلاني"، خلال لقاء لها مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر التليفزيون المصري: "كنت أستعد لحياة جديدة ولكن بعد التفجير حسيت أني انتهيت.. الانفجار طيرني في الهواء ولولا ثقل فستان الزفاف وطوله لتعرضت لإصابة شديدة".

وذكرت "سبلاني"، أن جلسة التصوير كان سيعقبها حفل الزفاف بوقت قصير ولكن ما حدث في لبنان عطل ذلك، وتابعت: "الصدمة كانت كبيرة والحمد الله أني بخير ولكن تفكيري في ذلك الوقت أني كنت أتمنى الله أن يمنحني ثانية واحدة من الحياة من أجل لقاء أهلي وتوديعهم".

وأشارت "إسراء"، إلى أنها عقب تخلصها من الصدمة والابتعاد عن وسط بيروت في طريقها إلى المنزل، بدأت التفكير في السبب وراء عدم اكتمال فرحتها، وتابعت: "في ذلك الوقت كنت أفكر في حال اللبنانيين بعدما تأكدت أني بحالة جيدة وقلت إن المستقبل سيكون أفضل وسنعوض فرحتنا".

موجة تنهي سيشن عروسين

وفي مطلع يوليو الماضي، حاول عروسان الاحتفال بعقد قرانهما بطريقة غير تقليدية، بالتقاط سيشن على شاطئ البحر، قبل أن ينتهي الأمر بطريقة مأساوية.

وتداولت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأميركية، مقطع فيديو وثقه أحد المارة، يظهر العروسين وهما يستمتعان باللحظات الجميلة، في شاطئ لاجونا بولاية كاليفورنيا، دون اكتراث لحركة الموج التي كانت ترتفع خلفهما شيئا فشيئا، بحسب "سكاي نيوز".

وخلال التقاطهم الصور التذكارية، ضربت موجة عملاقة العروسين السعيدين، لتدمر جلسة التصوير وتوقعهما في البحر، ولحسن الحظ، تمكن رجال الإنقاذ من سحب العروسين اللذين غمرتهما مياه البحر، وإخراجهما ليلتقطا أنفاسهما.

وذكرت الصحيفة الأمريكية، أن خطة حفل الزفاف لم تكتمل بعد الحادث، ولم تعرف هوية العروسين.

Loading...