الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مختبرات مدلاب ومركز الهبة للمساعدة على الحمل وبلدية رام الله يوقعون إتفاق خدمات

جانب من توقيع الاتفاق
جانب من توقيع الاتفاق

وقعت كل من مختبرات مدلاب ومركز الهبة للمساعدة على الحمل اتفاقية عمل وخدمات صحية ومخبرية لكافة موظفي بلدية رام الله وعائلاتهم.

وجرى توقيع الإتفاق في مقر بلدية رام الله بحضور كل من عبد المعطي النمر وأسامة حمدونة عن مختبرات مدلاب، والدكتور عدوان البرغوثي ودانا الزغير عن مركز الهبة، فيما كان عن بلدية رام الله رئيسها موسى حديد ومديره العام أحمد أبو لبن، إلى جانب رئيس قسم الموارد البشرية  مشير ريماوى، ورئيس قسم العطاءات والمشتريات  صالح عازر ومسؤول وحدة الإعلام والبروتوكول مرام طوطح ومسؤول ملف التأمين لورين حصري.

 وبحسب بنود الإتفاقية سيقوم الفريق الأول والثاني بتقديم خدماتهما من الفحوصات المخبرية والطبية ضمن تخصصاتهما وحسب القائمة المتفق عليها لمنتفعي الفريق الثالث (بلدية رام الله) من موظفين وأعضاء وأفراد عائلاتهم من الدرجة الاولى (الأب، الأم، الزوج/الزوجة، الأبناء) حاملي بطاقات الفريق الثالث. بالإضافة لتنظيم ورش عمل ودورات موجهة لموظفى البلدية في موضوعات متنوعة حول التوعية الصحية وكيفية الوقاية من المرض والتعامل معها في حال حدوثها. ووفقاً لبنود الإتفاق ستشمل الخدمات المقدمة أيضاً علاج العقم وأطفال الأنابيب ومتابعة الحمل وفحوصات أعضاء الأجنة وكل الخدمات الطبية التي تقدم في مركز الهبة.

وخلال اللقاء الذي سبق التوقيع أكد عبد المعطي النمر أن العلاقة مع بلدية رام الله تندرج ضمن سعي وإهتمامات وفلسفة مجموعة مختبرات مدلاب في فتح آفاق من التعاون والعمل المشترك مع كل مكونات المجتمع ومنها البلديات، مقدماً شرحاً وافياً عن تاريخ مدلاب وفروعها في فلسطين والإقليم، وقال إن موظفى البلدية هم دوماً في الميدان وهم يستحقون منا أن نقدم لهم شيئاً ونحن كشركة شرق أوسطية لديها 55 مختبراً نسعى اليوم للعمل على توسيع شبكة مختبراتنا الخمسة في فلسطين لتصبح عشرة تغطي كل المحافظات، ونحن نحمل فكرة الخدمة المجتمعية إلى جانب الخدمات المخبرية الطبية ونسعى دوماً لتكريس ثقافة الوعي الجماهيري بأهمية الفحوصات المخبرية للوقاية من الأمراض.

وأضاف: إن مدلاب بجذورها الفلسطينية تعود للعام 1993 وقد تميزت بدقة وصحة نتائجها عبر إتباعها أعلى معايير الجودة وهو ما دعمته بالعديد من الشهادات العالمية ذات الصلة بالجودة والتميز، كما استعرض خدمة السحب المنزلى المجانى المقدمة من مختبرات مدلاب للمراجعين وكبار السن وغير القادرين على الوصول إلى المختبرات وذلك تبعاً لاجراءات الوقاية والسلامة.

أما الدكتور عدوان البرغوثي مدير مركز الهبة للمساعدة على الحمل فرحب بالعلاقة والإتفاقية مع بلدية رام الله وقال إن الإتفاقية تخدم الجميع مشيداً بالدور الخدماتى والمجتمعى لبلدية رام الله وموظفيها ودورهم في خدمة شعبهم ومدينتهم، وقال إننا في مركز الهبة نجد في الإتفاق وسيلة لخدمة موظفى بلدية رام الله وعائلاتهم لأنهم يستحقون.

وإستعرض تاريخ ونشاة المركز الذي تأسس عام 1996 وقال إن أول قصة  نجاح للمركز كانت بعد إجراء عملية أطفال أنابيب عام1997 والتى تكللت بشاب عمره الان 23 عاما، بالإضافة لقصص نجاح كثيرة لحالات عقم دامت أكثر من عشرين عاما. عدا عن توفر فحص الأجنة قبل إرجاعها للرحم وذلك للتأكد من خلوها من أى أمراض وراثية.

رئيس بلدية رام الله المهندس  موسى حديد  أشاد بكل من مدلاب ومركز الهبة وقال إنهما تعدان من المؤسسات الوطنية ولهما باع طويل في مجالي تخصصهما وعملهما ونحن لن نتردد في العمل معهما وتحصيل خدماتهما لجمهور زملائنا من موظفى البلدية وعائلاتهم.

Loading...