الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مختبرات ميديكير طولكرم تحصل على شهادة الاعتماد الدولي

مختبر ميديكير –طولكرم
مختبر ميديكير –طولكرم

استكمالا لمشوار الخدمة المميزة للمواطن الفلسطيني و التي أخذته مختبرات ميديكير على عاتقها منذ الْيَوْمَ الاول لانشائها.. حصل مختبر ميديكير –طولكرم مجمع التاج رسميا على شهادة الاعتماد الفلسطيني (ISO 15189) بعد استكماله كافة المتطلبات الخاصة بالمواصفة وهو اول مختبر خاص يحصل على الشهادة في مدينة طولكرم .

أكد المهندس عبد الرحمن اشتية مدير وحدة الاعتماد في وزارة الاقتصاد على ان هذا الإنجاز هو إنجاز وطني بامتياز يساهم في رفعة الخدمة المقدمة للمواطن الفلسطيني  في ظل الظروف الصحية والاقتصادية التي يمر بها العالم بشكل عام وفلسطين بشكل خاص وهذا التقدم التي تشهده مختبرات ميديكير في القطاع المخبري  يستحق كل الدعم و التقدير ..

كما أعرب عن امله ان تحذوا المختبرات الاخرى حذو ميديكير  من جهته أكد الدكتور بشار الكرمي مدير عام مختبرات ميديكير شكره لطاقم الوحدة.

وأكد ان هذه الشهادة إنما هي جزء لا يتجزء من حرص ميديكير على تقديم الأفضل للمواطنين ، و أعرب الدكتور الكرمي عن اعتزازه بطاقم مختبرات ميديكير الذين لا يألون جهدا لتقديم أفضل الخدمات للمراجعين.


يجدر بالإشارة الى ان مختبرات ميديكير هي الاولى في القطاع الخاص التي حصلت على هذا الاعتماد ومختبر ميديكير طولكرم -التاج هو الفرع الرابع من فروع ميديكير يحصل على شهادة الاعتماد الفلسطيني بعد فرع رام الله المركزي وفرع رفيديا-نابلس والخليل .

Loading...