الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مصرع شاب وفتاة بحادثي سير في سلفيت ورام الله

سيارة اسعاف - ارشيف
سيارة اسعاف - ارشيف

لقي شخص من سكان بلدة ديرستيا  شمال غرب سلفيت مصرعه اليوم الجمعة، وأصيب 3 أشخاص آخرين اثر حادث سير وقع أمس، فيما توفيت فتاة متأثرة باصابتها بحادث طرق وقع في رام الله الأسبوع الماضي.

وذكر الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي إرزيقات، بأن حادث السير وقع على شارع واد قانا في محافظة سلفيت، نتج عنه إصابات في المكان، و تحركت سيارات الإسعاف للمكان وتبين بأن الحادث وقع بين مركبتين نتج عنه إصابة 4 أشخاص نقلوا على اثرها إلى احدى مستشفيات مدينة نابلس لتلقي العلاج.

وأضاف إرزيقات أن الاطباء اعلنوا في ساعات متأخرة من ليلة امس عن وفاة احد المصابين البالغ من العمر 27 عاما من سكان  بلدة ديرستيا.

وأكد انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية  وفتح تحقيق في ملابسات الحادث وابلاغ النيابة العامة.

وفي سياق منفصل، أوضح إرزيقات، أن الأطباء في مجمع فلسطين الطبي أعلنوا صباح اليوم الجمعة، عن وفاة شابة (25 عاما) من مدينة رام الله، متأثرة بإصابتها في حادث سير وقع بالقرب من فندق الروكي بمدينة رام الله يوم الجمعة الماضي، وكانت الشابة قد أصيبت بجراح وصفت بأنها خطيرة أدخلت على إثرها إلى غرفة العناية المكثفة .

وأضاف إرزيقات، أن الشرطة والنيابة العامة فتحوا تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث، علما أنه تم توقيف المشتبه به بالتسبب بالحادث لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه أصولا.

Loading...