الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مصرع مواطنين من الضفة الغربية غرقا في بحر يافا

خلال عمليات البحث عن الأشخاص الذين غرقوا في بحر يافا
خلال عمليات البحث عن الأشخاص الذين غرقوا في بحر يافا

لقي مواطنان من الضفة الغربية، في الأربعينات من عمريهما، مصرعهما غرقًا في بحر مدينة يافا، في وقت متأخر من مساء الجمعة، فيما وُصِفت إصابة ثالث بالطفيفة.

وتعرّض الأشخاص الثلاثة للغرق، في يافا، ما تسبب بمصرع أحدهم على الفور، وأُعلن عن وفاة ثان بعد أن تمّ انتشاله جثّة هامدة، عقِب عمليات بحث استمرّت لأكثر من ساعة.

وجاء في التفاصيل أن أحد الرجلين اللذين لقيَا مصرعهما، يبلغ من العمر أربعين عاما، وأُعلن عن وفاته بعد فشل محاولات إنعاشه، من قِبل طاقم طبي وصل إلى المكان.

وجاء في التفاصيل أن الأشخاص الثلاثة تعرّضوا للغرق أثناء سباحتهم، وتمّ تداول أخبار غير مؤكّدة تُفيد بأن اثنين من الغرقى الثلاثة، هما شقيقان، بحسب موقع عرب 48.

وذكر ناطق باسم "نجمة داوود الحمراء"، أنه تمّ التبليغ "في الساعة 21:04 (التاسعة وأربع دقائق)، عن غرق 3 رجال من سكان (الضفة الغربية)، في منطقة ’دان’ في تل أبيب".

وأضاف في وقت سابق: "تمّ سحبُ رجلين من المياه. يقدم المسعفون (...) الرعاية الطبية لرجل يبلغ من العمر 40 عامًا ويقومون بإجراء عمليات الإنعاش له (لم تكن وفاته قد أُعلنت)، بالإضافة إلى تقديم علاج لرجل يبلغ من العمر 35 عامًا إصابتهُ طفيفة".

وأشار في بيانه، إلى أنه؛ "يجري تفتيشٌ عن رجل ثالث"، دون أ، يذكر كم يبلغ من العمر.

Loading...