الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بوادر انفراج في أزمة ليونيل ميسي مع برشلونة

ميسي
ميسي

كشفت قناة “كواترو” الإسبانية، الخميس، عن اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة من الاستمرار مع الفريق الكتالاني في الموسم المقبل، حسب ما أكده والده ووكيل أعماله خورخي.

وأشارت القناة الإسبانية، بأن بعد اجتماع خورخي ميسي برئيس النادي، فإن اللاعب قد يتراجع عن قراره ويستمر مع برشلونة في الموسم الجديد.

وفي حديث سريع لقناة “كواترو”، قام الصحفي بسؤال خورخي ميسي ما إذا كان اللاعب يفكر في الاستمرار مع برشلونة حتى نهاية عقده في الصيف المقبل، وبعدها الرحيل بشكل مجاني، ليرد قائلاً “نعم” في إشارة واضحة على إمكانية استمرار اللاعب ولكنه لن يجدد عقده.

وأضافت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن في الساعات القليلة المقبلة قد نشاهد ميسي يتراجع عن قراره، ويعلن استمراره فريقه في الموسم الجديد، وقد نراه قريباً في التدريبات الجماعية.

وارتبط اسم ليونيل ميسي بالرحيل عن صفوف فريق برشلونة هذا الصيف، خاصةً بعد أن طلب رسمياً من إدارة ناديه السماح له بالمغادرة خلال الميركاتو الحالي.

بينما رفضت إدارة برشلونة تلبية رغبة ميسي بالرحيل بشكل مجاني، مؤكدة على أن النجم الأرجنتيني لن يرحل إلا بدفع قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقده التي تقدر بـ 700 مليون يورو.

وكان خورخي ميسي، قد اجتمع، أمس الأربعاء، برئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، وانتهى الاجتماع بعدم التوصل لأي اتفاق بشأن مغادرة النجم الأرجنتيني أسوار ملعب “كامب نو”.

Loading...