الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزير الخارجية الأمريكي يقطع جولته في آسيا بظل اصابة ترامب بكورونا

بومبيو وترامب
بومبيو وترامب

قالت الناطقة باسم الخارجية الأميركية، اورتيغاس، ان وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، سيقطع جولته في دول آسيا هذا الأسبوع في ظل وجود الرئيس دونالد ترامب في المستشفى جراء اصابته بفيروس كورونا المستجد. 

من ناحيته، أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب في فيديو نشر على تويتر مساء السبت، أنه يشعر "بتحسن كبير"، واعدا بـ"العودة قريبا"، غير أن طبيبه أكد أنه لم يتجاوز مرحلة الخطر بعد. 

وقال ترامب (74 عاما) الذي يُعالج في مركز وولتر ريد الطبّي العسكري في بيثيسدا بضاحية واشنطن، بعد تشخيص إصابته بفيروس كورونا: "جئتُ إلى هنا، لم أكن على ما يرام". 

وأضاف "أشعر بتحسّن كبير الآن، نحن نعمل بجدّ كي أشفى تماما. أعتقد أنّي سأعود قريباً، وأنا أتطلّع إلى إنهاء الحملة (الانتخابيّة) بالطريقة التي بدأتها بها".

واعتبر ترامب أنّ الأيام القليلة المقبلة ستشكّل "اختباراً حقيقيّاً" لقدرته على الصمود في الوقت الذي يُكافح فيروس كورونا بالمستشفى. 

وأعلن طبيب الرئيس الأميركي مساء السبت أن ترامب "لم يخرج بعد من مرحلة الخطر" جراء إصابته بكورونا، لكنه أضاف أن الفريق الطبي الذي يُعالجه "متفائل بحذر". 

وأكّد أطبّاء ترامب في وقت سابق السبت أنّ وضعه "جيّد جدّاً" بعدما أدخل المستشفى للعلاج، لكنّ مصدراً مطّلعاً على الحالة الصحية للرئيس قال إنّ مؤشّراته الحيويّة كانت مثيرة للقلق وإنّ الساعات الثماني والأربعين المقبلة ستكون حاسمة.

Loading...