الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إصابة شاب برصاص الاحتلال في جنين وحملة اعتقالات بالضفة

قوات الاحتلال تعتقل مواطنين - ارشيف
قوات الاحتلال تعتقل مواطنين - ارشيف

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين والليلة الماضية، حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الغربية والقدس، أصيب خلالها شاب في محافظة جنين، واعتقلت عدد من الشبان.

وذكرت مصادر محلية، أن الشاب رأفت عقل عمر عقل (18 عاما)، أصيب برصاصة أسفل بطنه، خلال اقتحام قوات الاحتلال حي خلة الصوحة من مدينة جنين، وجرى نقله إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي .

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اقتحمت حي السكة من المدينة، واعتقلت الشاب أمد خيري خلف بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال: احمد فايز حمدان سلاطنة، وعيد محمد عيد حمامرة، بعد أن اقتحمت منزليهما في بلدة جبع جنوب جنين.

وقال شهود عيان إن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت قنابل الصوت والأعيرة المعدنية، باتجاههم، دون وقوع إصابات.

وفي نابلس، اقتحمت دوريات الاحتلال المنطقة الشرقيةوتمركزت في طلعة الماتورات، كما انتشر جنود مشاة في منطقة الحفريات في قرية بلاطة البلد حيث تم اعتقال عز الدين جمال دويكات.

وافادت مصادر محلية، بأن قوة للاحتلال اقتحمت مدينة دورا جنوب الخليل بعدد من الآليات العسكرية. فيما تمكن شبان من إلقاء زجاجة حارقة على نقطة مراقبة عسكرية بالخليل.

وأصيب الليلة الماضية شاب برصاص قوات الاحتلال في بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة في أعقاب اقتحام آليات الاحتلال للبلدة.

واعتقل جنود الاحتلال الشاب علي سفيان عبيد قرب المدخل الغربي لقرية العيساوية في القدس المحتلة. إضافة إلى اعتقال شابين من مخيم شعفاط.

وهاجم شبان حافلة إسرائيلية بالحجارة قرب قرية دير نظام شمال غرب رام الله. فيما اقتحمت دوريات الاحتلال بلدة بيتونيا وسط انتشار لجنود المشاة فيها.

Loading...