الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حملة "صناع الأمل" تستكمل فعالياتها بسلسلة لقاءات افتراضية

نشاطات حملة صناع الأمل الشبابية
نشاطات حملة صناع الأمل الشبابية

تستكمل حملة "صناع الأمل الشبابية" فعالياتها وأنشطتها المتنوعة التي تستهدف فئات المجتمع المختلفة، والتي انطلقت في بداية شهر تموز من العام الحالي.

ونظّمت "صنّاع الأمل" أول لقاء مباشر عبر صفحة الفيسبوك من ضمن سلسلة لقاءات افتراضية أو ما يعرف ب  “Facebook Live Meeting”.

وهذه اللقاءات هي لقاءات حوارية تهدف إلى مناقشة قصص نجاح ومواضيع مرتبطة بالطاقة الإيجابية مع ضيوف من كلا الجنسين، وتعزز على بث روح التفاؤل والفرح، والإيمان بفكرة أنّ الأمل دائماً موجود.

وقامت الحملة بوضع لوحات إعلانية على مداخل المدن الرئيسية، فضلاً عن بث سبوتات إذاعية تهدف إلى  تشجيع المواطنين على الأمل والتفاؤل بهدف إنتاج حراك اجتماعي إيجابي يدعم  تبني ثقافة الأمل والعمل على تحويل التحديات إلى فرص، وأنّ السعادة موجودة بأبسط الأمور والأشياء التي نملكها من حولنا.

هذه الأنشطة تأتي استكمالاً لأنشطة وفعاليات الحملة التي تهدف إلى تشجيع المواطنين على تبني نهج صناعة الأمل والتغيير الإيجابي وتحسين الواقع؛ وأنّ الغد سيكون أفضل وأجمل "فالأمل هو نافذة صغيرة مهما صغر حجمها، إلا أنّها دائماً تفتح افاقاً واسعة في الحياة".

من الجدير بالذكر أنّ الحملة انطلقت في شهر تموز هذا العام، ومن رسالة أساسية مفادها نشر الأمل، ومحاربة اليأس والإحباط والتشاؤم، وتعزيز قيم التفاؤل وترسيخ ثقافة العطاء وتعميم الخير.

Loading...