أوقات الصلاة
الفجر 5:25 AM
الظهر 12:24 PM
العصر 3:36 PM
المغرب 6:06 PM
العشاء 7:22 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

السجن المؤبد لقاتل زوجته الحامل في الناصرة

القاتل عوني عامر زيادات
القاتل عوني عامر زيادات

قضت المحكمة المركزية في مدينة الناصرة، اليوم الثلاثاء، بالسجن المؤبد على عوني عامر زيادات على خلفية ارتكابه جريمة قتل زوجته الحامل أحلام زيادات قبل 4 سنوات.

وذكرت القناة 7 العبرية أن المتهم أقدم على قتل زوجته الحامل خنقا، ثم قام بإخفاء جثتها التي ما زالت مفقودة حتى هذا اليوم، إذ أن الخلفية هي شكوك الزوج بأن زوجته الضحية قررت تركه.

ويستدل من الإدانة، أن “الضحية وهي من سكان مدينة الناصرة كانت متزوجة للمتهم عوني زيادات منذ أكثر من عام، وكانت حامل على وشك الولادة، وفي موعد غير محدد قرر المتهم قتل زوجته على خلفية شكوك راودته بأنها تنوي الانفصال عنه ومنعه من تربية ابنهما الذي كان على وشك القدوم”.

ووفقا للإدانة فإنه “في يوم 24 تشرين الأول/أكتوبر من العام 2016، قام المتهم بحجز شقة استجمامية في"نوف هجليل"، وقال لزوجته إنه يريد أن يقضيا معا سوية في المكان، وفي ساعات المساء من نفس اليوم وصلا إلى الشقة وبقيا هناك مدة ساعتين، وبحسب ما ورد في التحقيقات أن الزوج خنق زوجته حتى الموت، وجرى توثيقه وهو خارج من المكان حاملا جثة زوجته ووضعها في السيارة، ومن ثم غادر المكان”.

بعد ذلك وصل المتهم إلى منزل شقيقته، ومن ثم ترك المكان وأخفى جثة زوجته، وبعدها بساعات عاد لمنزل شقيقه واعترف لها أنه قام بخنق زوجته وقتلها وأنهم لن يجدوا جثتها أبدا، وفي اليوم التالي وصل المتهم إلى مدرسة وأخبر والدة زوجته وشقيقها بأن زوجته تعرضت للاختطاف وهما في الطريق من حيفا إلى الناصرة، وفي وقت لاحق أبلغ الشرطة حول تعرض زوجته للاختطاف”.

 

Loading...