الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الرجوب: نحن في طريقنا إلى الاتفاق

حماس: مستمرون بالحوار الإيجابي مع فتح والفصائل

العاروري والرجوب
العاروري والرجوب

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، اليوم الاثنين، أن حركته مستمرة في الحوار الإيجابي والبناء مع حركة فتح وكافة الفصائل.

واضاف العاروري في تصريح مقتضب: "سنعمل للوصول إلى اتفاق وطني على خريطة وطنية تحقق الشراكة الوطنية المنشودة، وتزيد من قدرة شعبنا على مواجهة التحديات والمؤامرات".

وكان روحي فتوح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، قال الليلة الماضية، إن حركته تنتظر رد حماس بخصوص التفاهمات التي جرت في اسطنبول.

من جانبه قال أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، إن بناء الشراكة الوطنية خيار استراتيجي لا عودة عنه، وجميع فصائل العمل الوطني توافقت عليه بقناعة وايمان مطلق كمسار وخيار لحماية مشروعنا الوطني.

وأضاف الرجوب في تصريح مقتضب أن ما تم الاتفاق عليه بين الفصائل لم يظهر أي خروج عنه او تجاوز له، وإننا سنواصل العمل وفق مخرجات اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، الذي عقد برئاسة الرئيس محمود عباس، وتفاهمات إسطنبول.

وقال: "نحن في طريقنا إلى الاتفاق من خلال حواراتنا الثنائية مع الاخوان في حركة حماس، للخروج من حالة الانقسام التي استمرت لاكثر من 13 عاما"، مشددا على التزام الحركتين بما تم الاتفاق عليه.

Loading...