أوقات الصلاة
الفجر 4:52 AM
الظهر 11:27 AM
العصر 2:17 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:01 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

تحذيرات من دخول مجد الكروم إلى المنطقة الحمراء

مجد الكروم
مجد الكروم

حذر المجلس المحلي في مجد الكروم، في بيان صدر عنه مساء امس الخمس، من دخول البلدة إلى المنطقة الحمراء ما قد يؤدي إلى فرض الإغلاق والقيود المشددة، وذلك في ظل "الارتفاع الخطير" في عدد الإصابات النشطة بفيروس كورونا، والامتناع عن إجراء فحوصات.

وجاء في بيان المجلس: "نظرًا للارتفاع الخطير في عدد إصابات كورونا النشطة وإجراء عدد قليل من أهالي القرية فحوصات لتشخيص الإصابة بالفيروس، فإن القرية تتجه نحو اللون الأحمر، مما يعني إغلاق القرية بشكل تام، بما في ذلك المدارس والمصالح التجاريّة وعدم السماح بدخول القرية أو الخروج منها، الأمر الذي سيعود بالضرر علينا جميعًا".

وتابع البيان أنه "نتوجّه إليكم جميعًا، كبارًا وصغارا، عمالًا وأصحاب المصالح التجاريّة، طلابا ومعلمينا، بالالتزام بالتعليمات بشكل فوري - وضع الكمّامة بالشكل الصحيح، التباعد الاجتماعي، والحفاظ على النظافة، واستعمال المواد التعقيميّة، والامتناع عدم التجمهر".

كما طالب المجلس المحلي أهالي مجد الكروم "بالتوجّه لإجراء الفحوصات في صناديق المرضى أو المحطات القريبة"، موضحا أنه "ستقام محطة فحوصات في القرية يوم السبت القادم، سيتم الإعلان عنها غدًا".

وكانت البيانات الصادرة الهيئة العربية للطوارئ، في وقت سابق الخميس، قد أوضحت أن مجد الكروم سجلت 37 إصابة جديدة بكورونا منذ بداية الأسبوع الحالي، مشيرة إلى أن القرية في "الدائرة البرتقالية القريبة من الحمراء".

Loading...