الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:12 AM
الظهر 11:51 AM
العصر 2:46 PM
المغرب 5:13 PM
العشاء 6:31 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كورونا في الداخل: إغلاق مجد الكروم وكفر مندا

محطة فحص كورونا في مجد الكروم
محطة فحص كورونا في مجد الكروم

فرضت اللجنة الوزارة للإعلان عن المناطق المقيّدة، الليلة الماضية، إغلاقًا على مجد الكروم وكفر مندا، وصنفتها في الدائرة الحمراء، بناء على مخطط الشارة الضوئية، إلى جانب الناصرة وعرابة ويانوح- جث في منطقة الجليل، وبقعاثا وعين قنية في الجولان.

وبموجب القرار فإن الإغلاق في مجد الكروم وكفر مندا يبدأ اليوم الثلاثاء الساعة 14:00 ولغاية يوم الأحد الساعة 14:00.

وصرح مجلس مجد الكروم المحلي "تمرّ قريتنا الحبيبة في موجة إصابات بفيروس كورونا وبارتفاع مستمر بعدد المصابين، مما أدخلنا في تصنيف بلدة حمراء. لقد تبنّى المجلس المحلّي توصيات اللجنة الاستشارية وقرار الهيئة الإدارية ممثلة برئيس المجلس المحلي بإرجاء عودة طلاب الصفوف الخامس والسادس حتى نهاية الأسبوع حيث يتم تداول وتباحث العودة مع اللجنة الاستشاريّة والهيئة الإدارية".

وأكد أنّ "قرار الإرجاء من أجل الحِفاظ على صحة وسلامة طلابنا، لذا نطلب من الجميع بالالتزام بالتعليمات واتّباع جميع تدابير الحيطة والحذر من أجل إيقاف سلسلة الإصابات".

وناشد مجلس كفر مندا المحلي الأهالي بالتوجه بكثافة لمحطة فحوص كورونا، اليوم، من أجل قطع سلسلة العدوى والعودة إلى الدائرة الخضراء.

وحسب معطيات وزارة الصحة الاسرائيلية فإنه سجلت في كفر مندا 53 حالة مؤكدة نشطة، و722 متعافين، و4 وفيات من جراء الإصابة بفيروس كورونا، لغاية الساعة الثامنة من مساء أمس.

 

 

Loading...