الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أتليتيكو لم يضمن التأهل عقب ضياع الفوز أمام بايرن

من مباراة أتليتيكو وبايرن
من مباراة أتليتيكو وبايرن

سيواجه أتليتيكو مدريد نهاية متوترة حتى يضمن اجتياز دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تعادل 1-1 مع بايرن ميونيخ بعد ركلة جزاء قرب النهاية امس الثلاثاء.

وبدا أتليتيكو في طريقه لفوز سهل، كان سيضمن له التأهل إلى دور الستة عشر، حيث تقدم بهدف سجله جواو فيلكس في الدقيقة 26 بعدما قابل كرة عرضية من ماركوس يورينتي وسدد من مدى قريب داخل المرمى.

لكن فريق دييجو سيميوني لم يكن بوسعه تعزيز التقدم أمام بايرن الذي خاض المباراة دون العديد من لاعبيه الأساسيين عقب ضمان تصدر المجموعة الأسبوع الماضي.

ودفع أتليتيكو ثمن عدم ترجمة الفرص عندما سجل البديل توماس مولر ركلة جزاء في الدقيقة 86 بعد خطأ من المدافع فيليبي.

وبعد التعادل الثالث على التوالي، يحتل أتليتيكو المركز الثاني في المجموعة الأولى بست نقاط ويجب أن يتجنب الهزيمة في الجولة الأخيرة عندما يلعب أمام سالزبورج ثالث الترتيب بأربع نقاط.

وقال يورينتي لاعب أتليتيكو "نحن نشعر بالغضب والإحباط لأننا تعادلنا بسبب ركلة جزاء، ونحن نخرج من هنا بالشعور بالمرارة. بايرن فريق رائع لكن قدمنا أكثر من المطلوب لتحقيق الفوز".

وأجرى سيميوني تغييرا دفاعيا قبل استقبال الهدف حيث أخرج أنخيل كوريا وأشرك هيكتور هيريرا، كما استبدل بشكل مفاجئ فيلكس وأشرك الجناح يانيك كاراسكو بعد أن سجل مولر ركلة الجزاء.

ولم يكن أتليتيكو بعيدا عن استعادة التقدم لكن ماريو هيرموسو أهدر فرصة سهلة بضربة رأس.

ويتصدر بايرن، الذي توقفت سلسلة من 15 انتصارا متتاليا له في دوري الأبطال، المجموعة برصيد 13 نقطة بينما يتذيل لوكوموتيف، الذي خسر 3-1 أمام سالزبورج، الترتيب برصيد ثلاث نقاط فقط.

Loading...