الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قاسم: شركة "وي كير" تنطلق بداية العام وتقدم خدمات فريدة

عبد الحكيم قاسم ضيف الراية
عبد الحكيم قاسم ضيف الراية

بالالتزام والمثابرة والطموح، خاض عبد الحكيم قاسم تجارب عملية عديدة مميزة منذ تخرجه من جامعة النجاح الوطنية، وتجوّل بين مختلف القطاعات، ليترك بصمة واضحة في كافة المجالات التي عمل بها، هذا بالإضافة إلى أنه كاتب مميز.

قاسم الذي يشغل حاليا منصب مدير عام شركة "وي كير" لإدارة النفقات الطبية، أكد في حديث لبرنامج "ضيف الراية"، أنه خاض تجارب مميزة في قطاعات مختلفة منها، الاستثمارات والقطاع المصرفي والمالي والتأمين.

وأوضح أنه في كل مرة دخل فيها أي شركة للعمل بها، كان لإعادة هيكلة أو تأسيس، وهي مرحلة ممتعة في العمل وتحتاج للجهد والفكر والرؤية والشراكات والارتباط مع الطاقم المبدع، مؤكدا أن كل من عمل معهم تعلم منهم وأضافوا له.

وحول انتقاله من المجال والمصرفي والتأمين إلى المجال الطبي بالعمل في شركة "وي كير"، أوضح أن العمل في التأمين كان يبني علاقة مع الجهات الطبية من مستشفيات وأطباء وصيدليات، وهو السبب في الانتقال للمجال الطبي والصحي.

وقال قاسم: "شركة وي كير جهة ليست طبية، حيث جاءت الفكرة انطلاقا من معرفة الفجوة التي تحقق عدم رضا وتذمر دائم، وأتت الشركة للإجابة على تساؤلات الناس والتي تغطي أدوار الطرفين وهي شركات التأمين والقطاعات الصحية".

وأكد أنه تم استكمال جميع التجهيزات المتعلقة بإطلاق شركة "وي كير" في فلسطين وأصبح لديها مجموعة من الزبائن، معربا عن أمله في إطلاق الشركة رسميا بتاريخ الأول من يناير 2021.

وبيّن قاسم أن الهدف الاستراتيجي للشركة يقوم على فكرة "الشمول التأميني الصحي" عبر إدماج أكبر شريحة من المجتمع الفلسطيني في النظام الصحي وفق آليات تستطيع أن تشتري الخدمات الطبية والصحية عبر نظام ورقابة دائمة في بيئة تحتوي على أقل قدر من الأخطاء وأكبر قدر من المنافع.

ولفت إلى أن الشركة بدأت مجموعة من الخدمات المتكاملة المربوطة بالنظام الآلي الذي تم تطويره فلسطينيا، حيث استهدفت مجموعة خدمات منها الاستشارات الطبية، والسجل الطبي الالكتروني، وغيرها من الخدمات.

Loading...