الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الصين تطلق أول منصة عبر الإنترنت تقبل العملة الرقمية

العملة الرقمية
العملة الرقمية

قالت شركة التجارة الإلكترونية الصينية JD.com Inc، إنها أصبحت أول منصة افتراضية في البلاد تقبل العملة الرقمية المحلية في بكين.

ستقبل JD Digits، ذراع التكنولوجيا المالية للشركة، اليوان الرقمي كدفعة لبعض المنتجات في مركزها التجاري عبر الإنترنت، كجزء من منحة تجريبية لليوان الرقمي لمواطني Suzhou، بالقرب من شنغهاي، وفقًا لما نشره على حساب WeChat الرسمي للشركة.
اليوان الرقمي الصيني هو أحد أكثر مبادرات "العملة الرقمية للبنك المركزي" تقدمًا في العالم، حيث تستجيب السلطات على مستوى العالم للتهديدات من العملات الخاصة مثل البيتكوين وليبرا على Facebook.
في إطار برنامج سوتشو، ستصدر حكومة البلدية وبنك الشعب الصيني 200 يوان رقمي "مظاريف حمراء" إلى 100000 مستهلك يتم اختيارهم من خلال اليانصيب.
مخطط سوتشو هو الثاني من نوعه في اليانصيب الرقمي، بعد أن أصدر بنك الشعب الصيني ما قيمته 10 ملايين يوان (1.5 مليون دولار) من العملة الرقمية إلى 50 ألف مستهلك تم اختيارهم عشوائيًا في مدينة شنتشن الجنوبية.
قال حاكم بنك الشعب الصيني يي جانج الشهر الماضي إن أكثر من ملياري يوان تم إنفاقها باستخدام العملة الرقمية الصينية حتى الآن في 4 ملايين معاملة منفصلة.

Loading...