الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مركز الواحة ينظم احتفالا مع رواده لمناسبة قرب أعياد الميلاد

احتفال مركز الواحة بقرب أعياد الميلاد المجيدة
احتفال مركز الواحة بقرب أعياد الميلاد المجيدة

احتفل مركز الواحة للأشخاص ذوي الإعاقة العقلية التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي في بيت ساحور وبالتعاون مع شرطة المدينة ومتطوعين بقرب أعياد الميلاد المجيدة وذلك وسط بيت ساحور.

وتضمن الاحتفال فقرات ترفيهية وعرض للمهرجين وبعض الأغاني الخاصة بعيد الميلاد، بالإضافة لتوزيع الهدايا الرمزية من خلال طاقم ورواد مركز الواحة على المشاركين والحاضرين والمارة.

وفي الكلمات التي ألقيت وجهت مديرة مركز الواحة رولا خير التهنئة بقرب أعياد الميلاد ودعت لضرورة احترام المجتمع وأفراده لقدرات وإبداعات الأشخاص ذوي الإعاقة، وقالت إن أصحاب هذه المبادرة جزء لا يتجزأ من نسيج مجتمعنا الفلسطيني وأنهم قادرين على العطاء والعمل المميز إذا ما أتحيت لهم الفرصة وأزيلت الحواجز المجتمعية من أمامهم كونها تعيق وتحد من قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة.

 واستعرضت خير تجربة عمل مؤسسة لجان العمل الصحي من خلال مركز الواحة وغيره من المراكز والمشاريع في إتاحة وتحقيق الدمج المجتمعي بكافة أشكاله للأشخاص ذوي الإعاقة، وأثنت على جهود كافة المؤسسات الرسمية والأهلية في مناصرة ومؤازرة الأشخاص ذوي الإعاقة وفي النضال إلى جانبهم لتحقيق حقوقهم التي ما زالت تحتاج إلى المزيد من العمل.

وأضافت: إن هذا الحفل جاء كخطوة ترمي لإدخال البهجة والسرور في نفوس الجميع، وكنوع من تعزيز صمودنا النفسي والمجتمعي جراء ما أوجدته أزمة فيروس كوفيد 19، وكذلك بهدف إشراك ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة في كافة المناسبات المجتمعية وتعزيز أواصر التعاون والالتقاء والتفاعل معهم، وقدمت الشكر لكل منا شارك في إنجاح الحفل المميز الذي حظي بإعجاب وتقدير الحضور، وعلى رأسهم الشرطة وحملة " مني إلك".

وتمنى رواد المركز بدورهم السلامة والخير بحلول الأعياد والعام الجديد للفلسطينيين وأن يكوت القادم أفضل وقد تحرر الشعب الفلسطيني من الاحتلال وانعتقت البشرية من ثقل جائحة كورونا داعين المواطنين للالتزام بإجراءات الوقاية من كورونا لتخطي المحنة.

المحتفلون بدورهم أثنوا على جهود مركز الواحة ومؤسسة لجان العمل الصحي والمؤسسات المشاركة في تنظيم هذا الحفل المميز، وعلى فقراته الجميلة وقدموا الشكر للجميع.

Loading...