الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الحكومة الهندية تقدم 2 مليون دولار دعما للأونروا

خلال مراسم تقديم المبلغ المالي في رام الله
خلال مراسم تقديم المبلغ المالي في رام الله

قدمت الحكومة الهندية مبلغ 2 مليون دولار، لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، وذلك لدعم برامج الوكالة وخدماتها الأساسية، بما في ذلك التعليم والرعاية الصحية والإغاثة والخدمات الاجتماعية.

وأكد ممثل جمهورية الهند سونيل كومار، وخلال مراسم تقديم المبلغ المالي، في رام الله، اليوم الخميس، دعم الهند للوكالة وخدماتها المقدمة للاجئين الفلسطينيين.

وأعرب عن تقديره للعمل والجهود التي تبذلها "الأونروا"، مشيرا إلى ان هذه المساهمة ستدعم أنشطة الوكالة في تقديم خدماتها للاجئين، وتساهم في تخفيف الأزمة المالية التي تواجهها.

من ناحيتها، ثمنت القائم بأعمال مدير إدارة العلاقات الخارجية لـ "الأونروا" تمارا الرفاعي، هذا التبرع لدعم اللاجئين في هذه الفترة الحرجة، مشيدة بدور الحكومة الهندية وتمويلها المستمر للوكالة، ودعمها للاجئين الفلسطينيين في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

يشار إلى أنه خلال المؤتمر الوزاري لجمع التبرعات لـ "الأونروا" الذي عقد في 23 حزيران/ يونيو الماضي، أعلن وزير الدولة للشؤون الخارجية موراليد هاران، أن الهند ستساهم بمبلغ 10 ملايين دولار لـ "الأونروا" على مدى العامين المقبلين.

وكانت الهند قد رفعت أيضا مساهمتها المالية السنوية لـ "الأونروا" من 1.25 مليون دولار عام 2017 إلى 5 ملايين دولار خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

Loading...