الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

في موقع حيوي ومهم في مدينة رام الله

التحضير لافتتاح فرع جديد لشركة "سبيتاني" في رام الله

فرع جديد لشركة سبيتاني في رام الله
فرع جديد لشركة سبيتاني في رام الله

تعمل ادارة شركة أكرم سبيتاني وأولادة على التحضير لافتتاح فرع جديد في محافظة رام الله لينضم لسلسلة فروع "سبيتاني" الممتدة في كافة المدن والمحافظات الفلسطينية وعددها (30 فرعا) بغية تسهيل عملية التسوق وشراء الاجهزة الكهربائية والالكترونية لزبائن الشركة.

و من خلال خطة الشركة المتمثلة في التوسع والإنتشار، فقد بدأت منذ فترة بالتحضير لافتتاح فرع جديد في مدينة رام الله، وبالتحديد في شارع الارسال، مقابل ترمسعيا سنتر، في موقع حيوي يتمركز في قلب مدينة رام الله و في شارع يربط بين العديد من احياءها وقراها.

ويتميز الفرع الجديد بمساحة واسعة لتشمل جميع انواع واصناف الاجهزة الكهربائية والالكترونية التي تتميز بها شركة سبيتاني من تلفزيونات وثلاجات وغسالات وجلايات وشفاطات واجهزة موبايل وحاسوب محمول ولوحي وغيرها، بالاضافة الى القطع الصغيرة من كبرى الشركات العالمية، كما يتميز هذا الفرع بمساحة مخصصة للأجهزة الرياضية.

سوف يعمل في الفرع الجديد طاقم يتكون مما يزيد عن 15 موظفا بمختلف التخصصات والخبرات بهدف ضمان تقديم افضل خدمة من خلال الخبرة الطويلة التي اكتسبوها في مجال الاجهزة الكهربائية والالكترونية. بالإضافة الى ذلك يتوفرأمام الفرع أكثر من 10مواقف خاصة  لزبائن الفرع مما يسهل على زبائنه الكرام زيارة الفرع والتسوق براحة وسهولة.

كما يمتاز الفرع الجديد بتصميم حديث ومتطور في الية عرض البضائع بمختلف انواعها واحجامها، مما يمكن الزبون من الاطلاع على تفاصيل المنتج والتعرف على جميع مواصفاته لضمان ملائمة المنتج لاحتياجات المستخدم.

اذ ترتأي ادارة شركة سبيتاني ان الاستثمار في افتتاح فروع جديدة يساهم في خلق وتطوير بيئة اقتصادية صحية ويعمل على خلق فرص عمل جديدة وبالتالي المساهمة في تحسين جودة و مستوى دخل الافراد في المجتمع، مما له دور كبير وحيوي في نمو عجلة الاقتصاد، و بما يضمن لزبائن الشركة الحصول على بضائع ذات جودة عالية وضمان يمتد لسنوات من خلال الشركة الوحيدة التي استطاعت ان تنال ثقة زبائنها على مدى ستة عقود.

سيتم قريبا الاعلان عن موعد افتتاح الفرع الجديد، والذي سوف يتخلله اطلاق العديد من العروض والحملات التشجيعية التي سوف تساعد زبائن الشركة في اقتناء احدث الاجهزة الكهربائية واكثرها تطورا.

Loading...