الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تأجيل مباراة إيفرتون أمام مانشستر سيتي بسبب كورونا

لاعبي  إيفرتون ومانشستر سيتي
لاعبي إيفرتون ومانشستر سيتي

 قالت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان إن مباراة إيفرتون مع ضيفه مانشستر سيتي اليوم الاثنين تأجلت بسبب تقارير عن ظهور حالات إصابة جديدة بكوفيد-19 في سيتي.

وأعلن سيتي عن ظهور حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا بعد أن كشف عن أربع حالات إصابة بالعدوى الأسبوع الماضي من بينها المهاجم جابرييل جيسوس والمدافع كايل ووكر.

ووافق مجلس إدارة الرابطة على إعادة ترتيب موعد المباراة في إجراء احترازي بعد أن تقدم سيتي بطلب عقب أحدث جولة من اختبارات الكشف عن كوفيد-19.

وقالت الرابطة "اتخذنا هذا القرار لأن صحة اللاعبين وأفراد الأطقم الفنية تأتي في المقام الأول.

"تثق رابطة الدوري الممتاز تماما في الاجراءات والبروتوكولات الصحية المتبعة والطريقة التي تطبق بها كل الأندية هذه الاجراءات".

وقرر سيتي إغلاق ملعب التدريب الخاص بالفريق الأول إلى أجل غير مسمى وستخضع التشكيلة لفحوصات قبل أي قرار باستئناف التدريبات.

وقال سيتي في بيان "كل الحالات الإيجابية للاعبين وأفراد الطاقم الفني ستخضع للعزل الذاتي طبقا لاجراءات الحجر الصحي التي يتبعها الدوري الممتاز والحكومة البريطانية".

وهو التأجيل الثاني هذا الموسم بعد أن تأجلت مباراة لنيوكاسل يونايتد في ضيافة أستون فيلا هذا الشهر بسبب تفشي العدوى في نيوكاسل. ويحتل سيتي المركز السادس في الدوري وسيلعب مع تشيلسي يوم الأحد.

Loading...