الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاستعداد لإطلاق الدفعة 11 من البرنامج التنفيذي في الإدارة الرياضية

الاستعداد لإطلاق الدفعة 11 من البرنامج التنفيذي في الإدارة الرياضية

يستعد مركز التعليم المستمر لافتتاح الدفعة الحادية عشرة من البرنامج التنفيذي في الإدارة الرياضية، والذي ينفذه بالشراكة مع جامعة "CIES" الذراع الأكاديمي للفيفا والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وسيتم إجراء المقابلات للمسجلين في الدفعة الجديدة على ثلاث فترات، ابتداءً من يوم غدٍ الإثنين، إضافة إلى الثامن عشر والتاسع عشر من الشهر الجاري.

ويتكون البرنامج من 210 ساعات تدريبية موزعة على 6 مساقات: الإدارة الرياضية، الإدارة المالية، التسويق للمؤسسات الرياضية، مهارات الاتصال والتواصل، إدارة الفعاليات الرياضية، والقانون الرياضي. علماً بأنه يمنح المشاركين فرصة الفوز بجائزة التميز في المشروع النهائي واستضافتهم في بيت الفيفا بمدينة زيوريخ السويسرية، كما يتم طرحه في 16 جامعة عبر العالم.

مديرة البرنامج رانيا القاسم أشارت إلى أن أهمية البرنامج تكمن في تعزيز وبناء الأساليب الحديثة في إدارة البرامج الرياضية لدى القائمين على هذا القطاع، وتحسين الأداء الإداري والتنظيمي للمؤسسات الرياضية.

وأضافت: "يسعى البرنامج التدريبي الى إكساب المشاركين من مختلف القطاعات الرياضية ما تم التوصل إليه من معرفة حول الإدارة الرياضية الحديثة؛ من أجل سد احتياجات هذه الفئة في المجتمع الفلسطيني".

 

Loading...